خافير أجيري
خافير أجيري


فيديو| مدرب سابق بـ«أتليتكو مدريد» يكشف عقوبة «أجيري» في قضية التلاعب

رضا خليل

الأربعاء، 08 أغسطس 2018 - 12:52 ص

قال مدرب في فريق أتليتكو مدريد السابق خالد غنيم إن المدرب المكسيكي خافير أجيرى المدير الفني للمنتخب الوطني متهم في قضية تلاعب بأسبانيا ومازالت قيد التحقيقات، منوها أن هناك 42 شخصا من بينهم "أجيري" متهم في قضية التلاعب بالنتائج بالدوري الأسباني.

 

وأضاف "غنيم " خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر من أسبانيا في برنامج "أكسترا تايم" المذاع على قناة اكسترا نيوز الثلاثاء 7 أغسطس أن عقوبة التلاعب في قضية "خافير أجيري" مدرب الفراعنة هي السجن من 2 إلى 6 سنوات، منوها أن ظهور أدلة جديدة وراء فتح قضية التلاعب لـ"أجيري".

 

وتابع: "القانون الأسباني يسمح للمدرب المكسيكي خافير أجيري بدفع الغرامة المالية بدلا من السجن"، مشيرا إلى أن آجيرى سيكمل مدة تعاقده مع المنتخب الوطني الـ4 سنوات ما لم يحدث أي شيء في التعاقد من قبل اتحاد الكرة المصري.

 

وأوضح "غنيم" أن المدرب المكسيكي خافير أجيري من المدربين الجيدين وله تاريخ مشرف وكبير في عالم التدريب  وقام بتدريب منتخبات كبيرة ولها ثقل وحقق نتائج مبهرة مع أندية كبيرة في اسبانيا، منوها أن أجيرى يشبه المدرب السابق "كوبر" ولكنه يتفوق عليه في التنظيم الخططي وأقوى منه من الناحية الهجومية وسيفيد المنتخب المصري  خلال الفترة المقبلة.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة