ناصر ماهر
ناصر ماهر


فيديو| محمد يوسف يكشف سبب تبديل ناصر ماهر أمام المصري

رضا خليل

الأربعاء، 08 أغسطس 2018 - 01:23 ص

قال المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي محمد يوسف إن الفوز على النادي المصري البورسعيدي مهم لجماهير النادي الأوفياء.

وأضاف "يوسف" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر فى برنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة "اكسترا نيوز"- الثلاثاء 7 أغسطس- أن فريق الأهلي يلعب بحذر دفاعي حرصًا منه على عدم إهتزاز شباكه.

وتابع: "المالي ساليف كوليبالي مدافع الفريق لاعب كبير ولديه إمكانيات هائلة ويجيد الكرات العالية وألعاب الرأس وسيفيد الأهلي خلال الفترة المقبلة"، منوها أن لجنة الكرة بالقلعة الحمراء تعاقدت مع اللاعب بناء على طلب المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كاروتيرون. 

وأوضح "يوسف" أن فريق الأهلي كان بإمكانه مضاعفة النتيجة أمام المصري ولكن الفريق حقق الهدف المطلوب من المباراة.


وكشف المدرب العام أن الدفع بأيمن أشرف بديلا لناصر ماهر خلال المباراة جاء لتأمين الناحية الدفاعية، مشددا بناصر ماهر قائلاً: «لاعب مهاري للغاية ومفيد للأهلي في وسط الملعب ولديه إمكانيات فنية كبيرة وسيكون له دور مع الفريق خلال الفترة المقبلة».

وعن اللاعب باكا، قال "يوسف" أن اللاعب الجنوب إفريقي متواجد في القلعة الحمراء ويتدرب بانتظام مع الفريق وننتظر عرض رسمي من صن داونز للانتقال اللاعب إليه، موضحا بأن لجنة الكرة تتعامل مع اللاعب باحترافية شديدة.

وأعلن "يوسف" أن النادي الأهلي ليس في عجلة من إضافة الأسمين المتبقيين في القائمة الإفريقية.
 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة