صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قصص وعبر| الساقطة والخليجي.. الساعة بـ400 دولار

علاء عبدالعظيم

الأربعاء، 08 أغسطس 2018 - 03:01 م

 


خرج الموظف من عمله يجر أذيال الخزي والعار، بعد أن علم بقرار رفده لسوء سلوكه، أثقلت رأسه بالتساؤلات، وأفسح الطريق لعقله يبحث عن فكرة شيطانية، والتي اعتبرها طوق النجاة بالنسبة له حيث حياة الغنى والترف.

 

أمسك بهاتفه المحمول، وقام بالاتصال بفتاة ساقطة تربطه بها علاقة وثيقة، ورسما خطتهما، مستغلًا جمالها وما تتمتع به من أنوثة، وحددا سعر اللقاء المحرم، على أن تكون الساعة بـ400 دولار.

 

قصص وعبر

بدأ الموظف المفصول من عمله يرتاد الملاهي الليلية، لاختيار زبائن الحب المحرم بعناية شديدة، خاصة الأثرياء العرب الخليجيين فقط، والذين سال لعابهم بمجرد أن تقع عيناهم على الفتاة ذات الجمال الصارخ.

 

وما إن وردت معلومة للرائد تامر عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول، تفيد عن قيام الموظف وصديقته الساقطة، باستقطاب الخليجيين داخل إحدى الشقق بمدينة الرحاب، تم عمل التحريات المكثفة، وبتقنين الإجراءات واستخراج إذن النيابة، تم مداهمة الشقة، وتمكن رجال المباحث من القبض على الموظف القواد، والساقطة، وأحد راغبي المتعة الخليجيين.

أقرأ ايضاً: قصص وعبر| تطلب الخُلع.. والسبب «شبشب بصباع»

بمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وذكرت الفتاة في أقوالها أن صديقها القواد يقوم بالاتصال بها، وترتيب لقاءاتها مع راغبي المتعة المحرمة، مقابل 400 دولار في الساعة يتقاسموهم مناصفة فيما بينهما.

تم تحرير المحضر اللازم، وأحالهما اللواء أشرف الجندي، مدير مباحث العاصمة إلى النيابة التي تولت التحقيقات.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة