معرض ديارنا
معرض ديارنا


33 ألف جنيه مبيعات أول يومين بمعرض «ديارنا رأس البر»

أمنية فرحات

الأربعاء، 08 أغسطس 2018 - 06:38 م

شهد معرض "ديارنا" المقام بمدينة رأس البر، رواجًا كبيرًا منذ افتتاحه الأحد الماضي، حيث شهد إقبالا واسعًا من أهالي المدينة والزائرين للاطلاع على المنتجات التي يقدمها العارضون تحت شعار "ديارنا في رأس البر".

وقالت رئيس الإدارة المركزية للتنمية الاجتماعية بوزارة التضامن الاجتماعي أماني غنيم، إن إجمالي حجم المبيعات في اليوم الأول والثاني من المعرض تجاوز 33 ألفًا و836 جنيه، لافتا إلى أن المعروضات نالت إعجاب رواد المعرض في ظل ما تتمتع به من دقة التصميمات وجودتها والخامات المتميزة وتنوعها والأسعار المناسبة وأن الإقبال كان على أعمال الصدف والمفروشات وأشغال الخيامية ومنتجات الجلود كذلك العبايات الحريمي.

وأضافت أماني غنيم، أن المعرض الذي يقام على مساحة 450 م² على شارع النيل بالقرب من اللسان، يعرض منتجات 60 عارضا في 11 محافظة، بالإضافة إلى الشركة القابضة للغزل والنسيج. 

ويضم معرض "ديارنا"، والذي يعد الثالث في سلسلة معارض ديارنا التي تقيمها وزارة التضامن الاجتماعي بالمدن الساحلية، بعد مرسى مطروح والإسكندرية، منتجات الأسر المنتجة من المفروشات بأنواعها والمنتجات السيناوية والعباءات والإكسسوارات، وملابس الأطفال، ومفارش الكروشيه واللاسيه، ومنتجات السجاد والكليم والصدف والخزف والتحف، بالإضافة إلى منتجات أسوان والمنتجات الجلدية.

ويستمر المعرض حتى 18 أغسطس الجاري، حيث يفتح أبوابه للجمهور يوميا من الساعة 4 عصرًا حتى الساعات الأولى من صباح كل يوم، حيث قرر المنظمون عدم التقيد بساعة محددة للإغلاق يوميًا، وربط إغلاقه بانتهاء حركة المصطافين على الشواطئ.

وتهدف معارض "ديارنا" إلى فتح أسواق جديدة وإنعاش حركة التسويق، وتحقيق المردود والعائد الاقتصادي المرجو للأسر المنتجة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة