محافظ اسيوط
محافظ اسيوط


محافظ أسيوط يشدد على تكثيف حملات الرقابة والمتابعة لاستكمال مشروعات المرافق والخدمات

محمد منير

الخميس، 09 أغسطس 2018 - 01:23 م

 

تفقد المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، أعمال إزالة الإشغالات من شوارع وميادين مركز الفتح، مشددا على إزالة كافة الاشغالات والتعديات على الشوارع الرئيسية من أصحاب المحلات وتحرير المحاضر للمخالفين.

 وأوضح أن ذلك يأتي تسهيلا لحركة المرور بالإضافة إلى إزالة جميع اللافتات من على أعمدة الكهرباء وتسوية وتهذيب الأشجار على جانبى الطريق، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بالمرافق الاساسية بالقرى والمراكز تنفيذا لخطة التنمية المستدامة .

رافقه خلال الجولة المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة والمقدم مصطفى ابوسحلى عضو هيئة الرقابة الادارية، والمهندس عبد الله صلاح عبد الله، رئيس الادارة المركزية للطرق والكبارى.

بدأ المحافظ، جولته التفقدية بمتابعة اعمال ازالة الاشغالات بمدخل منطقة الوليدية، ثم الوقوف على أعمال إزالة الاشغالات على جانبى طريق الفتح وحتى كوبرى الواسطى، وتهذيب الاشجار على جانبى الطريق ورفع كافة اللافتات من على أعمدة الكهرباء ودهان البلدورات والأرصفة بشكل جمالى وإزالة المطبات على الطريق وكشطها وإعادة رصف تلك الاماكن بالتنسيق مع الادارة المركزية للطرق والكبارى و وحدة الرصف بالمحافظة وبالاستعانة بمعدات الحملة الميكانيكية بالمركز .

وشدد محافظ أسيوط ، خلال الجولة، على تكثيف حملات الرقابة والمتابعة على المراكز والأحياء ومتابعة اعمال الرصف والتطوير واستكمال مشروعات الخدمات بها وتذليل كافة العقبات امام تنفيذها فى توقيتاتها المحددة وقياس مدى الاستجابة السريعة لطلبات وشكاوى المواطنين وتفعيل المشاركة المجتمعية بالإضافة الى تقييم اداء رؤساء القرى والوحدات المحلية .

وأضاف سكرتير عام المحافظة، إلى انه جارى تنفيذ حملات لإزالة الاشغالات واستكمال أعمال كشط الشوارع وإزالة المطبات وتمهيدها بقرى ومراكز المحافظة، طبقا لخطة كل مركز وحى وبالاستعانة بمعدات الوحدات المحلية بالإضافة إلى نقل الباعة الجائلين إلى الأسواق المخصصة لهم مراعاة للبعد الاجتماعى لهم وتكليف ادارة المتابعة الميدانية بالمحافظة بمتابعة تنفيذ مشروعات الخدمات بالمراكز والأحياء. 

محافظ اسيوط

محافظ اسيوط

محافظ اسيوط

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة