خلال التقديم في جامعة عين شمس
خلال التقديم في جامعة عين شمس


إجراءات أمنية بتجارة عين شمس لتأمين الطلاب المتقدمين للشعبة الإنجليزية

مروة فهمي

الخميس، 09 أغسطس 2018 - 01:28 م

شهد اليوم الأول لتقديم طلاب الثانوية العامة إلى شعبة اللغة الإنجليزية بكلية التجارة جامعة عين شمس إقبالًا كبيرًا وسط استعدادات كبيرة قامت بها إدارة الكلية تحت إشراف أ.د.خالد قدري عميد الكلية، ود. محمد عبد الفتاح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب؛ بهدف تسهيل كافة الإجراءات على الطلاب وأولياء الأمور، حيث تقدم حتى الآن في اليوم الأول أكثر من 800 طالب. 

 

وقد قامت الكلية بتوفير أماكن مخصصة للانتظار لتجنب التزاحم و مواجهة ارتفاع درجات الحرارة، كما اتخذ أفراد الأمن الإداري بالكلية بالتعاون مع رجال الدفاع المدني نقاط ارتكاز في محيط، وداخل الكلية ورفع حالة التأهب للدرجة القصوى تأمينًا لعملية تقديم الطلاب، كما شهدت إدارة شئون الطلاب حالة من النشاط الملحوظ وفق أعلى معايير المنظومة الإدارية لتسهيل الإجراءات على الطلاب وأولياء الأمور.

 

ومن جانبه أكد أ.د.خالد قدري، عميد الكلية على أنه يتابع عن كثب سير عملية تقديم الطلاب أوراقهم، ومتابعة أداء موظفي شئون الطلاب بهدف الاطمئنان على توفير أقصى درجات الراحة للطلاب و أولياء أمورهم، وأوضح أن التقديم يبدأ من اليوم الخميس 2018-8-9 حتى الخميس المقبل، ونظرا للإقبال الشديد فسوف يتم العمل اليوم حتى الساعة الخامسة مساء وكذلك سوف يتم استقبال الطلاب للتقديم يوم السبت المقبل.

 

يذكر أن شرط التقديم أن يكون الطالب مرشح لكلية التجارة جامعة عين شمس نظامي ولا يقل مجموع درجة اللغة الانجليزية كلغة أولى عن 40 درجة، وأن العدد الذي قرر مجلس الكلية قبوله هذا العام 1500 طالب.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة