أرشيفية - مؤتمر الشباب
أرشيفية - مؤتمر الشباب


«تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين» تدرس انضمام عدد من الكيانات السياسية

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 09 أغسطس 2018 - 01:43 م

 

أصدرت «تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين» بيانها الثالث، اليوم الخميس، أكدت فيه أنها سعت منذ التأسيس، الاضطلاع بمسئولياتها كاملة من أجل خلق مناخ تستطيع فيه كل القوى السياسية أن تمارس العمل السياسي وفقا للدستور والقانون في مناخ من الحرية و الديمقراطية والتوافق الوطني. 

 

وأضافت أنها إستطاعت منذ إعلان بيانها الأول في يونيو الماضي، قطع شوطا كبيرا في تحقيق أهدافها وترك أثرا إيجابيا في المشهد السياسي بما قدمته من أطروحات ذات قيمة عرضت في المؤتمر الوطني للشباب و تم إدراجها ضمن توصياته. 

 

وأوضحت أن تنمية الحياة السياسية كانت الهدف الاسمي للتنسيقية، وأحد نتائجها مشاركتنا مع لجنة العفو الرئاسي في الإفراج عن عدد من الشباب في قوائم العفو الرئاسية، كما أننا نعكف الآن علي عدد من المشروعات السياسية وأوراق العمل التي من شأنها الإسهام في تنمية الحياة السياسية في مصر و إرساء دعائم الدولة المصرية وتعزيز المناخ الديمقراطي.

 

وتابع البيان: خلال هذا كله كانت المصداقية في التعامل الإعلامي دستور عملنا إيمانا منا بحق المعرفة للجميع، ولذلك فإن التنسيقية تعلن أنها بصدد دراسة طلبات إنضمام لعددا من الأحزاب و شباب السياسيين وفقا لمعايير تضمن إستمرار عمل التنسيقية في إطار التوافق الوطني .

 

وأكدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أنها منذ تأسيسها لم تدشن أو تشارك في أية مؤتمرات أو فعاليات سوى المؤتمر الوطني للشباب ولا توجد مشاركات جديدة أو ما يمثلها بهذا الشأن خلال الفترة الحالية. 

 

وتهيب التنسيقية بالسادة الإعلاميين والصحفيين توخي الدقة في نقل أخبار التنسيقية و عدم الخلط بينها و بين أي كيانات أخرى و أن كافة التصريحات المتعلقة بالتنسيقية لا تصدر إلا من خلال المتحدثين الرسميين للتنسيقية .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة