أبرز صفقات سوق الانتقالات
أبرز صفقات سوق الانتقالات


قبل ساعات من غلقه.. 7 صفقات منتظرة تشعل «الميركاتو الصيفي»

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 09 أغسطس 2018 - 02:27 م

تصارع الأندية الإنجليزية، الزمن من أجل تعزيز صفوفها بالصفقات القوية قبل ساعات من إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية في إنجلترا، الذي سيتم إغلاقه مساء اليوم الخميس.

 

وينطلق الدوري الإنجليزي، غدًا الجمعة، بمواجهة مانشستر سيتي، حامل اللقب – أمام ليستر سيتي، على ملعب «الاتحاد» في أولى جولات البريميرليج.

 

ونستعرض في هذا التقرير، أهم الانتقالات المتوقع حدوثها في الساعات القليلة المقبلة:

 

ياري مينا

على الرغم من قضاء المدافع الكولومبي ياري مينا، موسمًا سيئًا مع فريق برشلونة، إلا أنه لفت الأنظار بتألقه، ضمن منافسات كأس العالم 2018، وهذا ما جعل العديد من الأندية الأوربية يتسابقون من أجل ضم اللاعب، لتدعيم صفوف دفاعهم.

 

وجاء مانشستر يونايتد على رأس الأندية المهتمة بالتعاقد مع مينا، والذي يسعى لتدعيم خط دفاعه، الذي يواجه نقص عددي فيه، ويسعى أيضا نادي إيفرتون بالتسابق مع إتمام الصفقة، وضم اللاعب الدولي الكولومبي، لتدعيم صفوف دفاع فريقه.

 

نبيل فقير

يرغب فريق تشيلسي في ضم اللاعب نبيل فقير، لاعب خط وليون والمنتخب الفرنسي، وكان ذلك هدف ليفربول السابق، حيث كان على مقربة بالتعاقد مع فقير قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2018، إلا أن المفاوضات تأجلت.

 

وذكرت عدة تقارير صحفية، أن تشيلسي دخل في مفاوضات جادة من أجل إتمام التعاقد قبل غلق نافذة الانتقالات.

 

جواو ماريو

تتصارع العديد من أندية الدوري الانجليزي الممتاز، من أجل ضم اللاعب جواو ماريو، الذي بدأ محور صراع بين الكثير من الأندية، نظرًا لما قدمه البرتغالي في منافسات كأس العالم 2018، وكان من بين هذه الأندية إيفرتون وتوتنهام، بالإضافة إلى نادي ليستر سيتي، حيث تسعى هذه الأندية لسرعة التعاقد، وإتمام الصفقة مع اللاعب البرتغالي.

 

ويرغب ماريو في العودة إلى «البريميرليج» بعدما قضى النصف الثاني من الموسم الماضي رفقة نادي وست هام يونايتد، حيث يرى الدولي البرتغالي أن الدوري الإنجليزي هو المناسب لطريقة لعبه.

 

دييجو جودين

كشفت مصادر في شبكة سكاي سبورتس، أن جوزيه مورينهو المدير الفني لنادي مانشيستر يونايتد، يسعي جاهدًا من أجل ضم اللاعب لتعزيز دفاع مانشيستر وتعويض النقص العددي.

 

وأكدت الشبكة أن إدارة اتلتيكو مدريد، رفضت التفريط في المدافع الأوروجوياني البالغ من العمر 32 عامًا، مؤكدة أن اللاعب سيستمر هذا الموسم مع الفريق وسيتم رفض أي عروض ستتقدم للاعب في الساعات المقبلة.

 

أندريه جوميز

يعد أندريه جوميز لاعب برشلونة الإسباني، الصفقة التي يسعي فريق ايفرتون بالتعاقد معه ضمن صفوفه لهذا الموسم، ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل " قالت إن الصفقة قد حسمت وتشير إلى الإعارة.

 

كما كشفت صحيفة " دون بالون " أن ميسي وافق على مغادرة اللاعب صفوف نادي برشلونة، مشيرة إلى أن جوميز يريد الاستمرار ضمن صفوف النادي الكتالوني.

 

بول بوجبا

يسعي فريق برشلونة بالتفاوض مع مانشيستر يونايتد، من أجل ضم اللاعب، ويعتبر هذا حلم بالنسبة لبرشلونة، من أجل تدعيم خط وسط البلوجرانا، كما أن برشلونة تنتظر الموافقة من جانب مانشيستر يونايتد، وقد عرضت مبلغ قيمته 50 مليون يورو، بجانب بيع ياري مينا، وأندريه جوميز .

 

سيمون مينوليه

ترغب إدارة نابولي الايطالي بسرعة إبرام صفقة قوية وضم الحارس البلجيكي، سيمون مينوليه، حارس فريق ليفربول، كما أن مينوليه يستعد للمغادرة بعد وصول البرازيلي اليسون بيكر، كما أن برشلونة أيضا كان يسعى لضم الحارس سيمون مينوليه، ليكون الحارس البديل لتيرشتيجن.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة