مورينيو ويورجن كلوب مورينيو ويورجن كلوب

«الصراع يشتعل».. مورينيو يواصل هجومه على يورجن كلوب

رياض محمد جعيصة الخميس، 09 أغسطس 2018 - 03:11 م

واصل المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، هجومه على ليفربول ومدربه يورجن كلوب، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي.

وبدأ مورينيو، تصريحاته المثيرة للجدل مبكرا، بعد أن هاجم ليفربول بسبب الصفقات التي أبرمها في موسم الانتقالات الصيفية، ليشعل الأجواء مع منافسه يورجن كلوب قبل انطلاق الدوري الإنجليزي.

وقال مورينيو، إنه في ظل هذه الصفقات سيكون يورجن كلوب تحت ضغط قوي ليقود ليفربول للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث أنفق 170 مليون جنيه إسترليني حتى الآن خلال الانتقالات الصيفية.

وعاد مورينيو، إلى مواصلة الهجوم على ليفربول بتصريحات أطلقها اليوم الخميس، قائلا: «وجهة نظري هي أنه قبل كل شيء من الصعب بالنسبة لي أن أعتقد أننا انهينا الموسم ثانيا بترتيب الجدول».

وتابع: «لا أصدق أننا انتهينا خلف المتصدر مانشستر سيتي.. لأنك قادر على جعل الأندية ينهون الموسم خلفنا.. أنت قادر على جعل تلك الأندية تفرح بإنجاز نهاية الموسم خلفنا».

وحل ليفربول في المركز الرابع في ترتيب جدول «البريميرليج» الموسم الماضي، خلف توتنهام ومانشستر يونايتد، وصيف البطل مانشستر سيتي.

وأضاف مورينيو: «من الصعب بالنسبة لي أن أصدق أننا انتهينا في المركز الثاني.. في بعض الأحيان يصعب تصديق أنني فزت بثماني بطولات وثلاث بطولات الدوري الممتاز، وظللت أفكر في المركز الثاني في العام الماضي كان أحد أكبر إنجازاتي في إنجلترا».
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة