المطربة إليسا المطربة إليسا

تعرف على كواليس أغنية «إلى كل اللى بيحبونى» لـ«إليسا»

إسراء كارم الخميس، 09 أغسطس 2018 - 05:00 م

‎أكد الملحن محمد يحيى، أنه لم يكن يعلم بمرض إليسا أثناء تحضيره لأغنية «إلى كل اللي بيحبوني»، لافتا إلى أنها لم تكن مصنوعة خصيصًا للإعلان من خلالها عن مرض إليسا وتعافيها من مرض السرطان كما توقع البعض.

 

‎وفيما يخص الكواليس، قال يحيى: «كانت الأمور عادية كعادتنا في التحضير لكل ألبوم لإليسا، بأن تخبرني بأنها بدأت في اختيار أغنيات ألبومها الجديد، وأنا أقوم على تحضير الأغاني لكي أرسلها لها، وعندما تستقر على الاختيارت أقوم بتنفيذ العمل هنا في مصر داخل الاستديو، وبعد الانتهاء أقوم بالسفر اللي بيروت لوضع صوتها عليه».


وأوضح - خلال تصريحات له - أنه في البداية وقع اختيار إليسا على أغنية «حكايات» من كلمات أسامة مصطفى وتوزيع خالد نبيل، وبعد عدة أشهر تم التحضير لـ«إلى كل اللي بيحبوني» مع الشاعر شادي نور، والموزع أماديو، قائلا: «كنت أبحث عن فكرة جديدة لتقديم إليسا، وعند الانتهاء من اللحن والتوزيع تم السفر إلى بيروت لوضع صوتها على اللحن».


وأضاف: «بعد الانتهاء من ذلك، طلبت مني إليسا أن أغلق باب الاستديو حيث كان هناك عدد من العاملين، لكي تخبرني بشئ سري، وحينها كانت المفاجأة عندما أخبرتني أنها كانت مريضة بسرطان الثدي وأنها تعافت تماما منه، وأن موضوع الفيديو كليب سيحاكي تلك الفترة من حياتها».


واستكمل تصريحه، بأنه شعر بالصدمة خصوصًا بتماسكها وقوتها، وكل ملامحها كانت تعبر عن عدم رغبتها في التعاطف أو القلق، ما يدل على «أنها أقوى من المرض»، وقال إنه عندما شاهد الكليب لأول مرة شعر بفرحة كبيرة وبثمرة مجهود حوالي عام.

 

‎يذكر أن إليسا، كانت قد أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وتعافيها تماما منه عبر أحدث فيديو كليب لها والذي يحمل عنوان «إلى كل اللي بيحبوني» وقد حظى الفيديو كليب بنسبة مشاهدة عالية جدا بلغت أكثر من أربعة ملايين مشاهدة خلال أقل من يومين عبر موقع «يوتيوب».
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة