هاني رمزي هاني رمزي

رمزي ينافس ضياء السيد على منصب مساعد أجيري

عمر البانوبي الخميس، 09 أغسطس 2018 - 06:59 م

استقر الرأي داخل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، على المفاضلة بين الثنائي هاني رمزي، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر الأولمبي، وضياء السيد، المدرب العام الأسبق لمنتخب مصر، للانضمام للجهاز الفني الجديد للفراعنة.

 

ووقع «أجيري» على عقود تدريب منتخب مصر لمدة 4 سنوات، وقدمه اتحاد الكرة لوسائل الإعلام، قبل أن يسافر إلى إسبانيا لقضاء إجازة على أن يعود يوم 15 أغسطس المُقبل.

 

وتميل الكفة داخل اتحاد الكرة لاختيار هاني رمزي وضمه إلى الجهاز المعاون لأجيري الذي سيضم ثنائي أجنبي، بالإضافة إلى مدرب مساعد مصري وكذلك مدرب حراس مرمى مصري.

 

وعلق مجلس إدارة اتحاد الكرة موافقته على الاستعانة بأحمد حسام «ميدو»، المدير الفني الأسبق للزمالك، في الجهاز الفني لمنتخب مصر على شرط وحيد يتمثل في استقالته من العمل في الأستوديو التحليلي لقناة نادي «بيراميدز» الفضائية للموافقة على انضمامه للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر.

 

ولم يلق ترشيح ميدو قبولاً لدى عدد من اللاعبين وتحديدًا نجوم منتخب مصر، ورشح بعضهم اسم ضياء السيد، المدير الفني السابق لنادي نجوم المستقبل، ليتولى منصب المدرب العام.

 

ويستعد منتخب مصر، لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المُقبل، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، عقب خسارة المباراة الأولى أمام تونس بهدف نظيف.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة