صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تعرف على أسعار وأماكن بيع أضاحي العيد التابعة للزراعة

عادل إسماعيل

الجمعة، 10 أغسطس 2018 - 05:49 م

تستعرض «بوابة أخبار اليوم» الخريطة التفصيلية لأضاحي العيد التابعة بـوزارة الزراعة، متضمنة الأسعار والأماكن والأعداد المتوفرة وميعاد حجزها.

 

وحددت وزارة الزراعة سعر موحد 57 جنيها للكيلو القائم من الأضاحي، وتشمل مناطق بيع الأضاحي في 13 محافظة، بإجمالي 2775 رأسا من العجول البلدية البقري والجاموسي، وأغنام الأضاحي، من بينها 1919 رأسا من عجول الجاموس والأبقار و 856 رأسا من الأغنام، ويتم البيع مباشرة للمواطنين دون تدخل التجار، للحد من أي فرص للتلاعب بالأسعار... والمحافظات كالتالي..

 

«محافظة الشرقية»

تم طرح 416 رأسا من عجول الجاموس بمحافظة الشرقية بوحدة تحسين الإنتاج النباتي والحيواني بكفر الحمام، وجمعيات الإصلاح الزراعي لتسويق العجول بالزقازيق، وبلبيس، و ههيا، وكفر صقر.

 

«محافظة القليوبية»

طرح 756 رأسا من عجول الجاموس والأبقار والأغنام بمحافظة القليوبية من خلال محطة بساتين القناطر، و مزرعة جزيرة الشعير، ووحدتي تحسين الإنتاج النباتي والحيواني بجزيرة الشعير وقها.

 

«محافظة الإسماعيلية»

تم طرح 79 رأسا من عجول الجاموس والأغنام،في محافظة الإسماعيلية،من خلال محطة البحوث، ومشروع تطوير النظم الزراعية بمحطة بحوث شرق القناة.

 

«محافظة البحيرة»

تم طرح 117 رأسا من الأبقار والأغنام بمحافظة البحيرة من خلال وحدات تحسين الإنتاج النباتي والحيواني بأدفينا وصفط خالد، والبوصيلي، ومزرعة المعمل المركزي للأغذية والأعلاف بالأراضي الجيرية.

 

«محافظة المنوفية»

تم طرح 662 رأسا من عجول الجاموس بمحافظة المنوفية من خلال جمعيات الإصلاح الزراعي لتسويق العجول بشبين الكوم، وأشمون، والجمعية المركزية، ومنفذ مشروعات الجمعية العامة بشبين الكوم.

 

«محافظة كفر الشيخ»

تم طرح 161 رأسا من العجول الجاموسي والبقري والأغنام بمحافظة كفر الشيخ من خلال محطة سخا، ودوار القرضا، ووحدة تحسين الإنتاج النباتي والحيواني بكفر الشيخ.

 

«محافظة الفيوم»

تم طرح 528 رأسا من عجول الجاموس والأغنام بمحافظة الفيوم من خلال وحدة تحسين الإنتاج النباتي والحيواني بطامية، وجمعيات الإصلاح الزراعي لتسويق العجول المركزية، وطامية، وابشواي، والفيوم.

 

«محافظة بني سويف»

تم طرح 11 رأسا من العجول البقري والجاموسي والأغنام بمحطة بحوث سدس ببني سويف.

 

«محافظة المنيا»

تم طرح 12 رأسا من الأغنام بمحطة بحوث ملوي بمحافظة المنيا.

 

«محافظة أسيوط»

تم طرح 10 رؤوس من الأغنام بمحطة البحوث بمحافظة أسيوط.

 

«محافظة سوهاج»

تم طرح 9 رؤوس من الجاموس بوحدة تحسين الإنتاج النباتي والحيواني بشندويل بمحافظة سوهاج.

 

«محافظة الأقصر»

تم طرح 10 رؤوس من الأغنام بوحدة تحسين الإنتاج النباتي والحيواني بالمطاعنة بمحافظة الأقصر.

 

«محافظة الوادي الجديد»

تم طرح 4 رؤوس من الأغنام بمحطة البحوث بالوادي الجديد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة