احلام
احلام


بالصور| أحلام تتألق بأضخم حفلات «صلالة» بعمان

أحمد السنوسي

الجمعة، 10 أغسطس 2018 - 08:56 م

 

أحيت فنانة العرب الإماراتية أحلام حفلا غنائيا ضخما من حيث التجهيزات والحضور الجماهيري من مختلف الجنسيات العربية، وذلك على مسرح المروج بسلطنة عمان، ضمن فعاليات «مهرجان صلالة» السياحي.

 

واحتضن مسرح المروج بسلطنة عمان وصلات الفنانة أحلام الطربية، والذيوحمل لافتة كامل العدد، وبمجرد صعودها على خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو العالمي وليد فايد استقبلها الجمهور بعاصفة من الهتافات والتصفيق.

 

وأطلت أحلام مرتدية فستانًا طويلاً باللون البيج تميّز بالريش على الكتفين، حيث تألقت به خلال تقديمها عددا كبيرا من أبرز أغانيها التي قدمتها طوال مشواره الفني الممتد التي تفاعل معها الجمهور طوال وصلة تخللها عبارات الإعجاب و"بنحبك يا ملكة".

 

على جانب آخر تستعد أحلام لتقديم أغنية وطنية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الذي سيوافق الـ23 من سبتمبر القادم، والأغنية من كلمات الشاعر عبد الرحمن العثمان، ومن المنتظر أن يقوم بوضع لحنها الملحن ناصر الصالح.

 

كما تستعد أيضا لتقديم عمل وطني أيضًا بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، الذي يوافق الثاني من ديسمبر من كل عام، من كلمات الشاعر محمد المر.

 

ويأتي حفل “أحلام” في صلالة، بعد جولة فنية ناجحة حيث شاركت  مؤخرا في مهرجان “موازين” بالمغرب، وأحيت حفلاً في “لوس انجلوس” بالأضافة الي حفلها بمهرجان جرش بالأردن.

احلام

احلام

احلام

احلام

احلام

احلام

احلام

احلام

احلام

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة