منة فضالي منة فضالي

منه فضالي.. أول حب حياتي من مدرس العلوم في إعدادي

أحمد السنوسي السبت، 11 أغسطس 2018 - 12:43 ص

استضافت الإعلامية آلاء لاشين الفنانة منه فضالي بحلقه جديدة من برنامج «قالوا وقولنا» مساء يوم الجمعة والذي يذاع علي قناة مصر الأولى.

وقالت «منه» إنها غير محظوظة في الحب وأنها عاشت تجربتان وفشلوا بالنهاية وكانت اختياراتها غلط وأنها حاليا بتتمعن في الاختيارات وتحتاج إلي رجل يتفاهم طبيعه عملها ويتواجد بينهم الصراحة والثقة والمعاملة الطيبة لأنهم فيتامين الحب.

وصرحت «منه» أثناء الحلقة أن أول حب في حياتها كان في المرحلة الإعدادية بمدرس ماده العلوم وبسببه أخذت استدعاء ولي الأمر وبعدها لم تحضر حصصه نهائيا وان بطبيعتها رومانسيه برغم حظها السيئ في الحب والارتباط .

وكشفت أن هؤلاء الفنانات مثالها الأعلى بالفن وهم سعاد حسني, ناديه لطفي، فاتن حمامه، يسرا، الهام شاهين، ليلي علوي مشيره أنها كانت أمنيتها تجسيد فيلم النظارة السوداء وفيلم سيده القصر.

وأشارت «منه» أنها مرت بعمليات جراحيه عديدة برغم صغر سنها وهذه المرحلة كشفت لها العديد من الأشخاص الذي تفاجئه من معاملتهم بهذه الايام وهذه الايام علمتني الحرص في التعامل مع البشر.

واختتمت «منه» الحلقة قائله.. نفسي الناس تشوفني زى ما أنا لأنهم بيشفوني تنكه وتافه ولكن انا شايفه نفسي طفله وأتمنى رجوع الزمن بيا أيام مرحله الطفولة واللعب والضحك.
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة