اللواء راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك
اللواء راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك


بأمر حماية المستهلك..معسكر «24 ساعة» للشركات لحل مشاكل المواطنين

منى ماهر

السبت، 11 أغسطس 2018 - 08:54 ص

 


يطلق جهاز حماية المستهلك،السبت 11 أغسطس، مبادرة وطنية تستهدف إقامة معسكر عمل دائم لمدة أسبوع، بمقر الجهاز بالقرية الذكية لحل شكاوى المواطنين بالتنسيق مع الجهات والكيانات المعنية.


يأتي ذلك في إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتفاعله مع هموم المواطنين وشكواهم وتنفيذاً للبرنامج الشامل للحكومة والذي أعلنه رئيس مجلس الوزراء بشأن ضرورة إيجاد آليات غير تقليدية لسرعة حل شكاوى المواطنين وتخفيض زمن الاستجابة والرد على شكواهم.


وصرح اللواء الدكتور راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك، بأن كافة العاملين مؤمنين بأن العمل بجهاز حماية المستهلك هي رسالة وطنية وليست وظيفة نمطية، ومن هذا المنطلق فقد كان إطلاق هذه المبادرة من خلال إقامة معسكر دائم على مدار 24 ساعة ولمدة أسبوع دون مغادرة لحل كافة الشكاوى الخاصة بالمواطنين والمتراكمة من الفترة الماضية.

وأكد عبد المعطي، أن هناك تنسيق مع كافة الجهات والكيانات المرتبطة بالعملية الاستهلاكية وبشكاوى المواطنين لتكون هناك حلول عاجلة وفورية.

وأهاب رئيس جهاز حماية المستهلك بالمواطنين ممن لديهم أي شكاوي أن يتواصلوا علي رقم الواتس أب 01281661880 متضمنا شكواه والمستندات المؤيد لها حيث سيكون فريق العمل جاهز علي حلها .

وأكد على استعداد الجهاز من خلال معسكره بالقرية الذكية لتلقي أي شكاوي ترد عبر البرامج الإعلامية والمواقع الالكترونية وموقع الجهاز والعمل علي الحل الفوري وإزالة أسباب الشكاوى في أسرع وقت .


وأكد اللواء الدكتور راضي عبد المعطي، أن الجهاز هو الوكيل عن المواطنين والمدافع عنهم في مواجهة كل ما يخل بحقوقهم الاستهلاكية وانه يعمل بالتنسيق التام مع كافه الأجهزة المعنية بوزارة التموين والأجهزة الرقابية المختصة.


وأشار عبد المعطى إلى أن طرق التواصل مع الجهاز متعددة سواء من خلال الخط الساخن19588، أو مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، أومن خلال الموقع الإلكتروني للجهازWWW.CPA.GOV.EG، أو عبر التطبيق الإلكتروني المتاح على الهواتف الذكية.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة