أيمن طاهر
أيمن طاهر


«ضغوط» لتعيين أيمن طاهر في جهاز أجيري

عمر البانوبي

السبت، 11 أغسطس 2018 - 09:12 ص

يمارس محمود سعد، المدير الفني لاتحاد الكرة، ضغوطًا على أعضاء مجلس إدارة الجبلاية لتعيين أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الزمالك، في منصب مدرب حراس مرمى منتخب مصر ضمن الجهاز الفني للمكسيكي خافيير أجيري.

 

 

وتعاقد اتحاد الكرة مع أجيري لخلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر في تدريب منتخب مصر بعقد يمتد 4 سنوات حتى نهائيات كأس العالم 2022، ويعاونه ثنائي أجنبي لم يعلن أسمائهم بعد.

 

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن محمود سعد طلب من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة تعيين أيمن طاهر في منصب مدرب حراس مرمى منتخب مصر، ليحصل على فرصته كما حصل عليها أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى الأهلي السابق، ضمن الجهاز الفني لهيكتور كوبر.

 

وارتفعت أسهم طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي السابق، ليتولى تدريب حراس المنتخب، بسبب وجود الثنائي شريف إكرامي ومحمد الشناوي في قائمة الفراعنة بكأس العالم وهما الثنائي الذي تدرب تحت قيادته في النادي الأهلي.

 

ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة جلسة جديدة هذا الأسبوع لحسم اختيار الجهاز المعاون لأجيري الذي يعود إلى القاهرة بعد 4 أيام لاستلام عمله الجديد مديرًا فنيًا لمنتخب مصر.

 

ويستعد منتخب مصر، لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المُقبل، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، عقب خسارة المباراة الأولى أمام تونس بهدف نظيف.

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة