الزمالك
الزمالك


الزمالك يستهل مبارياته في البطولة العربية بمواجهة القادسية الكويتي

محمد عادل سالم- أحمد بدرة

السبت، 11 أغسطس 2018 - 11:09 ص

يحل اليوم نادي القادسية الكويتي ضيفا على نظيره الزمالك المصري في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب إستاد برج العرب في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الدور الـ32 من عمر البطولة العربية.

يبدأ الزمالك اللقاء وهو مطمئن بشكل كبير بعد سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها الفارس الأبيض خلال الأيام الماضية والتي بدأت بالفوز على الإتحاد السكندري بخمسة أهداف لهدف ثم الفوز على الداخلية وديا بسبعة أهداف نظيفة دون إشراك كل الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة في المباريتين.

وسيحاول أبناء ميت عقبة القتال في لقاء اليوم من أجل تثبيت خطاهم نحو اللقب الذي له مميزاته المادية الكبيرة هذا بخلا الخبرات الفنية التي سيستفيد بها الأبيض بالتأكيد والتي ستكون بمثابة خير أعداد للفريق الأبيض استعدادا للكأس الكونفيدرالية الأفريقية والتي ستنطلق بنهاية الموسم الجاري. 

وخلال التاريخ التقى الفارس الأبيض مع الأندية الكويتية في 7 مناسبات فاز الفارس الأبيض في 3 منهم أمام الكويت الكويتي مرتين والقادسية مرة، وكانت لأندية الكويت الكلمة العليا في 3 مناسبات أخرى بينما كتب التعادل بهدف لمثله نهاية مباراة وحيدة كانت تجمع الزمالك بالكويت الكويتي .

وطوال التاريخ سجل الزمالك 12 هدفا في شباك أندية الكويت المختلفة وبالمثل نجحت فرق الكويت في هز شباك الزمالك 12 مرة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة