المتهمة
المتهمة


ننشر اعترافات المتهمة بقتل «مسنة 15 مايو»

مصطفى عبدالله ميري

السبت، 11 أغسطس 2018 - 02:36 م

توصلت مباحث القاهرة بقيادة المقدم أنور المناوي، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، وتحت إشراف السيد العقيد محمد عاكف مفتش فرق حلوان والسيد محمد الشرقاوي مدير قطاع جنوب القاهرة إلى التفاصيل الكاملة لذبح سيدة على يد زوجة أخيها، خلال 24 ساعة.

 

وبسماع أقوال الجيران ومشاهدة الكاميرات المحيطة بمنزل القتيلة، تبين دخول سيدة متوسطة القامة قامت بدخول منزل القتيلة حوالي الساعة 2 تقريبا وانصرفت حوالي س 2.15 ولكن لم تكن ظاهرة وبالمتابعة توصلوا أنها من الأقارب وهي زوجه شقيق المجني عليها، وبتتابعها وتوصلوا إليها بمدينه 15 مايو ونكرت معرفتها بالحادث .

 

وبتضييق الخناق ومواجهة المتهمة وتدعي "سماح" 44 سنة ربة منزل ومقيمة بمحافظة بني سويف بالادلة، أقرت بأنها قامت بقتل المجني عليها وسرقتها  لتسديد ديونها التي تلاحقها.

 

كما أقرت المتهمة انها حال وصولها الي المجني عليها قامت بالدخول إلى المطبخ لعمل الشاي وفاجأت المجني عليها بأن اعتدت عليها بسكين المطبخ وقامت بطعنها عدة طعنات بالظهر والرقبة ودخلت بعدها لسرقة الأموال الخاصة بالمجني عليها، ولكن عند خروجها توقفت وعادت لكي تذبح المجني عليها لتكمل جريمتها وتتأكد من وفاه المجني عليها .

 

وانتقلت المتهمة بعدها إلى الخارج بعد أن استولت على المسروقات وسافرت إلى بني سويف لإخفاء المسروقات وبعد إخفائها عادت إلى مدينه 15 مايو وتم القبض عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة