كاسانوـرونالدو
كاسانوـرونالدو


كاسانو: انتقال رونالدو إلى يوفنتوس سيشعل الدوري الإيطالي

بوابة أخبار اليوم

السبت، 11 أغسطس 2018 - 04:31 م

يري النجم الايطالي انطونيو كاسانو علي حسب ما جاء في لقاء مطول مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت " الايطالية أن مواسم يوفنتوس المحلية المقبلة بعد التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو باتت في أمان.

 

كما وجه خلال مقابلته خالص الشكر لوكيله لأنه تحدث مع عدة أندية، وكان كاسانو بعيد عن كرة القدم لمده دامت لعامين بعد أن أنهى علاقته رفقة سامبدوريا، ويسعي الايطالي إلي إقناع إدارة بارما بالانضمام إلي صفوف الفريق ، العائد للدوري الممتاز.

 

وأضاف خلال لقاءه انه يأمل أن توافق إدارة بارما بانضمامه ضمن صفوف الفريق في الوقت المناسب حتى أكون جاهز لمواجهة كريسيانو رونالدو.

 

أضاف أن فريق يوفنتوس بعد هذه الصفقة الكبيرة ، ضمن الفوز بالدوري الايطالي حتي عام 2022 ، وان رونالدو سوف يحرز 40 هدف ، وحاليا لا أرى سوى إنتر خلف البيانكونيري" .

 

وقال كاسانو في حديثه انه مقتنع إن ليونيل ميسي الأفضل في العالم ، ويأتي في المقدمة ، وان رونالدو ثاني أفضل لاعب في العالم ، وان رونالدو سيكون أكثر إفادة لليوفي ، ليس فقط على مستوى الأهداف والنتائج، بل اقتصاديا أيضا".

 

كما وصف كريستيانو رونالدو بأنه مثل الكائن الفضائي ، ويمتع بلياقة بدنية كبيرة ويحب التدرب كثيرا ولا يمل ويعمل بكل كد من أجل تطوير نفسه ومن اجل فريقه .

 

واستدرك كاسانو توقعاته بالنسبة لترتيب هدافي الدوري الايطالي هذا الموسم " حيث جاء رونالدو في المقدمة بأنه سيكون هداف الدوري الايطالي،، وجونزالو إيجوايين وإيدن دجيكو وأنهي توقعاته سأضع ماورو إيكاردي في المركز الرابع.

 

واختتم لقاءه انه لا يري السيدة العجوز يوفنتوس مرشحا أوربيا للحصول علي دوري الأبطال كما هو الحال ،وبالنسبة لي سأرشح النادي الكتالوني "برشلونة".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة