مصر تحصد الميداليات في بطولة الاسكواش
مصر تحصد الميداليات في بطولة الاسكواش


لاعبو مصر يحصدون المراكز الأول ببطولة جنوب إفريقيا للاسكواش

وردة الحسيني

السبت، 11 أغسطس 2018 - 07:20 م

حصد لاعبو مصر للاسكواش، المراكز الأول في بطولة جنوب إفريقيا المفتوحة للاسكواش، والتي أقيمت في العاصمة بريتوريا، في الفترة من 8 حتى 11 أغسطس الجاري.

 

وشاركت مصر في البطولة بعدد 3 لاعبات؛ هن؛ فريدة محمد، ومنة ناصر، ووصل الثنائي إلى النهائي، الذي حصدته اللاعبة فريدة محمد بنتيجة 3- 0، كما شاركت اللاعبة فرح مؤمن.

 

ومن الرجال شارك 5 لاعبين هم؛ محمد الشربيني، ومازن جمال، اللذان تنافسا في النهائي الذي حصده اللاعب "الشربيني" بنتيجة 3-1، إضافة إلى اللاعبين خالد لبيب، وعمر القطان، ويوسف إبراهيم.

 

وقد حرص شريف عيسى، سفير جمهورية مصر العربية في جنوب إفريقيا، على حضور النهائي ، وتهنئة اللاعبين بحصدهم المراكز الأول في البطولة.

 

وتنافس في البطولة 16 لاعبة، و24 لاعبًا من 11 دولة من بينها؛ مصر، وجنوب إفريقيا، إضافة إلى المملكة المتحدة، وفرنسا، والبرتغال، وألمانيا، وصربيا، وكندا، ونيجيريا، وزيمبابوي، وباكستان.

 

وأشاد "عيسى" خلال لقائه اللاعبين، بمستوى الأداء المُشرف لهم، وبما حققوه من إنجاز، داعيًا اللاعبين إلى الاستمرار في بذل الجهد، والعمل على تكليل مسيرتهم بالمزيد من الإنجازات، مؤكدًا أنهم قدوة لذويهم من الشباب المصري الذي يُمثل عماد المجتمع، ويُبنى عليهم مستقبل الوطن.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة