بدء فعاليات الفوج الثاني لبرنامج إعداد القيادات الطلابية لطلاب جامعة عين شمس بمدينة رأس البر 
بدء فعاليات الفوج الثاني لبرنامج إعداد القيادات الطلابية لطلاب جامعة عين شمس بمدينة رأس البر 


بدء فعاليات الفوج الثاني لبرنامج «القيادات الطلابية» لطلاب «عين شمس»

مروة فهمي

السبت، 11 أغسطس 2018 - 08:06 م

انطلقت فعاليات الجلسة الافتتاحية للفوج الثاني من برامج إعداد القيادات الطلابية بمدينة رأس البر، والمنعقد حتى الثلاثاء المقبل، تحت رعاية عبدالوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، ود. نظمي عبدالحميد نائب رئيس الجامعة، وإشراف سمير عبدالناصر أمين عام الجامعة.

وأكد الدكتور نظمي عبدالحميد خلال زيارته لمقر إقامة المعسكر برفقة محمد الديب أمين الجامعة المساعد لشؤون التعليم والطلاب، أن العام الجامعي المرتقب يشهد دعم مالي ومعنوي مختلف عن السنوات الماضية وذلك بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي أن العام المقبل هو عام التعليم وذلك في ختام فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب.

 

ولفت إلى أن الجامعة تهدف لتنمية الأنشطة الطلابية والارتقاء بمهارات الطلاب ومشاركة الطلاب الفعلية في العمل المجتمعي، وتأهيلهم لسوق العمل، كما أشاد بجهود اتحاد طلاب الجامعة والقائمين على برنامج إعداد القيادات الطلابية لإنجاح البرنامج، مشيرا إلى أن الجامعة توفر لهم الدعم الكامل.

كما أجرى جلسة حوارية مع الطلاب المشاركين في المعسكر التدريبي؛ للاستماع إلى الأراء في البرنامج وتفاصيله، فضلا عن مشاركتهم في الأنشطة والمحاضرات ومدى الاستفادة منها، كما أعرب الطلاب عن سعادتهم باهتمام الجامعة بطلابها ودعمهم، ومشاركتهم أنشطتهم المختلفة.


و أكد الديب أن جامعة عين شمس لا تتواني عن تقديم الدعم لأبنائها الطلاب لتخريج شخصية متوازنة قادرة على مواجهة الحياة في شتى المجالات.

يذكر أن الوفد المشارك في الفوج الثاني يضم 90 طالبا من مختلف كليات الجامعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة