الفنانة حلا شيحة
الفنانة حلا شيحة


فيديو| «حلا شيحة» توضح حقيقة علاقتها بابنة خيرت الشاطر 

حامد عبدالحليم

الأحد، 12 أغسطس 2018 - 09:38 ص

أكد الفنانة حلا شيحة، أنها لا تنتمي إلى أي جماعة وإنها كانت على علاقة علاقتها بابنة خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان الإرهابية أثناء فترة اعتزالها الفن، وارتدائها النقاب، مؤكدة أنها لا يوجد لديها صداقات شخصية مع أحد، ومنهم ابنة خيرت الشاطر، لكن فقط أبناؤها يدرسون في نفس مدرسة أبنائها.


وأوضحت شيحة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء" الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشى عبر فضائية "دريم"، أن ارتداءها الحجاب أو خلعه، هي مسألة خاصة، وما فعله الشيخ محمد الصاوى يعتبر تعديا على خصوصياتها، لافتة إلى أن ما نقله عن زوجها غير صحيح وهناك توافق أسرى حول القرار.
وشددت على أن الأخلاق هي أهم ما يميز المرأة والحجاب ليس مقياسًا للحكم عليها ومدى تدينها من عدمه، ولا يجب لأحد أن يتحدث باسم الإسلام وكل منا يجب عليه أداء دوره كما يجب أن يكون.


وأبدت اندهاشها من تصريحات أميرة عزت مرة، زوجة الداعية محمود المصري، بعد قرار عودتها للفن، لافتة إلى أنها ليست صديقتها المقربة ولم تلتقيها إلا مرتين لكنها صدمت مما كتبته لأنه غير صحيح، معقبة: "لا أنتظر الشهرة وطول عمري كنت مشهورة حتى بعد ارتداء النقاب والحجاب ولا يوجد شىء أخجل منه".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة