مارشميلو وعمرو دياب
مارشميلو وعمرو دياب


تامر حسين وكريم نور يشوقان الجمهور بتعاون «الهضبة ومارشميلو»

محمد طه

الأحد، 12 أغسطس 2018 - 11:33 ص

يُفاجئ كل من الشاعر تامر حسين، والمصور كريم نور، جمهور عمرو دياب، بعد إعلان "الدى جي" والموزع العالمي تعاونه مع الهضبة في أغنية وصفها بـ«المجنونة».

 

ونشر تامر حسين صورة لما كتبه مارشميلو عبر صفحته بـ«الفيسبوك»، وعلق عليها قائلاً: «نخش في التقيل بقى.. لسه المفاجآت كتير».

 

 

وكتب كريم نور عبر صفحته على«الفيسبوك»: «أنا شايف قدامي كل تاريخك ومجهودك وتعبك وحلمك اللي مبينتهيش.. صيف عمرو دياب 2018»، كما نشر صورة تجمع الهضبة ومارشميلو.

 

 

وكشف "الدي جي" العالمي مارشميلو عن وجود تعاون يجمعه مع الهضبة عمرو دياب، أمس السبت، عبر حسابه على"تويتر"، ووصف مارشميلو الأغنية بـ«المجنونة»، دون الكشف عن أي تفاصيل للعمل الذي سيجمعهما.

 

 

ومن المقرر أن يطرح عمرو دياب ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «كل حياتي» خلال الأيام القليلة المقبلة، وطرح الهضبة مؤخراً أغنيتين «ده لو إتساب» و«تعالي» وكذلك برومو «كل حياتي» من ألبومه الجديد على سبيل الدعاية بشكل رسمي، عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

 

ويتعاون عمرو دياب في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم أيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ونادر عبد الله، وخالد تاج الدين، وعمرو مصطفى، ومحمد رحيم، ووليد سعد، ومحمد يحيى، وطارق مدكور، ونادر حمدي.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة