اللواء محمد عرفان
اللواء محمد عرفان


انفراد.. نص إحالة مسئول بجامعة جنوب الوادي وصاحبة مكتب توريدات للجنايات

عبداللاه محمد

الأحد، 12 أغسطس 2018 - 12:13 م

 أمر المستشار محمد عبدالمالك، المحامى العام لنيابات الأموال العامة بجنوب الصعيد، بإشراف المستشار نبيل صادق النائب العام، بإحالة «كمال.  ن. ع. م» مدير عام المشتريات بجامعة جنوب الوادي، و«كريمة. م.  م. ع»  صاحبة مكتب توريدات ومستلزمات طبية بأسيوط إلى محكمة جنايات قنا.

 

ووجهت النيابة للمتهم الأول تهمة تسهيل استيلاء المتهمة الثانية بغير حق وبنية التملك على مبلغ مالي قدره مليون وسبعمائة وواحد وأربعون ألف وخمسمائة وستة وخمسون جنيها، بأن قام بالتلاعب فى إجراء ترسية المناقصة العامة المطروحة لشراء بعض المستلزمات الطبية إلى مؤسسة الفاطمية للتوريدات (ملك وإدارة المتهمة) بأسعار مغالى فيها عن الأصناف الموردة للمستشفيات الأخرى، وقد ارتبطت هذه الجناية بجنايتي تزوير في محررات رسمية، وكذلك تهمة التربح.


كما وجهت النيابة للمتهمة الثانية تهمتي الاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول بقيامها بتقديم عطاء لتوريد المستلزمات الطبية وبناء على هذا الاتفاق تمكنت من صرف المبلغ.


وتضمنت قائمة أدلة الثبوت، يما شهد به أحمد محمد الهادي، وإبراهيم محمد عبد المنعم، عضوا الرقابة الإدارية بأن تحرياتهما توصلت إلى صحة الواقعة، وأيداهما في الشهادة خمسة من أعضاء لجنة الفحص الإدارية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة