محمد صلاح
محمد صلاح


رسميا| محمد صلاح يقود ليفربول أمام ويست هام 

محمد عادل سالم

الأحد، 12 أغسطس 2018 - 01:40 م

يلتقي نادي ليفربول مع نظيره ويست هام على ملعب "آنفيلد" في بداية مشواره في الدوري الإنجليزي «البريميرليج» الأحد في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا. 
يستهل ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي، باحثا عن اللقب الغائب منذ 28 عامًا.
يدخل ليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب بتشكيل مكون من: إليسون بيكر - روبرتسون – فان دايك – غوميز – أرنولد - كيتا – هندرسون – فينالدوم - ماني – فيرمينو – محمد صلاح.

ويجلس على دكة البدلاء..

 كاريوس – فيليبس – مورينو – فابينهو – لالانا – شاكيري – ستوريدج

في المقابل يبدأ وست هام بتشكيل مكون من: "فابيانسكي - فريديريكس - أوجبونا - بالبرينا - ماساكو- نوبل - ريك - ويلشير - أنطونيو - أندريسون - أرناوتوفيتش".

ويسلح يورجن كلوب بصفقاته الجديدة التي كلفت خزانة النادي 170 مليون جنيه استرليني، على الرغم أن مدرب ليفربول الحالي كان دائم الانتقاد للإنفاق الكبير لبعض الفرق في سوق الانتقالات.
ووجهت إدارة ليفريول أموالها على التعاقد مع البرازيليين فابينيو، وأليسون بيكر، والغيني نابي كيتا، والسويسري شيردان شاكيري، من أجل التتويج بأول ألقابه تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب.
وحقق وست هام فوزا وحيدا على ليفربول في آخر 45 زيارة أمام ليفربول جمعت الفريقين في الدوري الممتاز على ملعب "آنفيلد".
وشهدت المباراتين الافتتاحيتين لليفربول مع يورجن كلوب تسجيل 13 هدفًا، بعد فوز  الفريق الأحمر أولا على آرسنال بنتيجة (4-3) موسم (2016-17)، قبل أن يتعادل مع واتفورد بنتيجة (3-3) في الموسم الماضي.
أما وست هام فخسر 11 مرة خلال افتتاح مبارياته في بريميرليج، أكثر من أي فريق آخر في المسابقة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة