إليسا
إليسا


إليسا تختتم «أعياد بيروت» بسهرة مميزة.. و«لبلبة» مفاجأة الحفل

أحمد السنوسي

الأحد، 12 أغسطس 2018 - 02:25 م

 

اختُتِمَت فعاليات مهرجان «أعياد بيروت» بدورته السابعة بنجاح كبير مع ملكة الإحساس إليسا في حفل فني هو الأوّل لها بعد إطلاق ألبومها الجديد «إلى كلّ اللي بحبّوني»، وبالفعل كلّ من يحبّ إليسا، قدم إلى واجهة بيروت البحريّة ليستمتع معها بأجمل أغانيها  في حفلها السنوي المنتظر على هذا المسرح المميز.

 

إليسا التي فاجأت الملايين في كليب «إلى كل اللي بحبّوني» بعد أن تعمّدت الكشف عن معاناتها مع سرطان الثدي خلال الأشهر الماضية، أرادت أن تقدّم في كليبها المصوّر رسالة خاصة إلى كل سيدة عربية فطالبتها فيها بالكشف المُبكِر والفحوصات الطبيّة الدائمة.

 

أما توقيت طرح هذا العمل المصوّر فأتى قبل حفلها ببضعة أيام الأمر الذي أعطى أمسيتها الغنائية طابعا انسانيا واجتماعيا وتحوّل من مجرد حفل فني عابر إلى قضيّة واحتفالية بالانتصار على ذاك الخبيث الصامت.

 

بداية، افتتحت إليسا الحفل بأغنية ألبومها الأخير «إلى كل اللي بحبوني» فراشقها الجمهور بالورود وبعضهم استقبلها بالزغاريد والدموع.

 

وجّهت إليسا رسالة خاصة إلى جمهور "أعياد بيروت" فقالت لهم: «سوف أقول لكم إني أحبكم وأشكركم ليس على تعاطفكم، فأنا لست بحاجة إلى التعاطف» وتابعت: «من يحبّني ليس له فضل، أما من لا يحبّني وأصبح من محبيني فأنا شاكره له».

 

غصّت مقاعد حفل «أعياد بيروت» بمحبي إليسا، وكان في مقدّمتهم صديقها المقرّب نجم الأغنية اللبنانية فارس كرم الذي حرص على الحضور والتصفيق ومشاركتها فرحة الانتصار، وهي بدورها خصّته بكلمة من القلب على المسرح شكرته فيها على وقفته المميزة، كما حضرت عائلتها وعلى رأسها والدتها، أما شقيقها كميل فكان شريك نجاحها على المسرح.

 

بعض الشخصيات الثقافية، الإعلامية، الفنية والسياسية أيضا حضرت حفل إليسا في "أعياد بيروت" مثل النائب اللبناني انطوان حبشي ورئيس مجموعة Music Or Media جهاد المرّ.

"وحشتوني"، "كرهني"، "نفسي أقوله"، "مريضة إهتمام" و"لسه فيها كلام" هي الأغاني الجديدة التي اختارت إليسا تقديمها من ألبومها الحدث "إلى كل اللي بحبوني" أما من قديمها فغنّت: "عيشالك"، "حالة حب"، "يا مرايتي"، "عكس اللي شايفنها"، "بدي دوب"، "سهرنا يا ليل" و "أسعد وحدة" كما قدّمت للراحلة وردة "لولا الملامة" و "وحشتوني" التي سبق أن ذكرناها.

أثناء الحفل، فاجأت الممثلة المصرية القديرة لبلبة «إليسا» وجمهورها بحضورها، فجلست في المقاعد الأمامية ورحّبت بها إليسا بمحبة كبيرة فقالت: «قالوا لي إنك أتيت من مصر خصيصا لمشاركتي فرحتي، أنا من أكبر معجبينك، وحضورك الليلة أسعدني».

 

قبل الختام، بدّلت إليسا فستانها الفضّي بفستان أحمر كانت قد ارتدته في كليبها الأخير، فعادت لتغني مرة ثانية "كرهني" وختمت الحفل بـ "إلى كل اللي بحبوني" لمرّة ثانية أيضا ولكن هذه المرة فاجأها أصدقاؤها بصعودهم إلى المسرح وكان بينهم مخرجة كليبها الأخير انجي الجمّال، فاحتضنتها إليسا وتأثّرت فذرفت دموع فرح وانتصار وودّعت جمهورها بقبلة ووعد بلقاء قريب خاتمة بالقول: "هيدي أحلى حفلة".

 

بهذا يكون قد أسدل مهرجان أعياد بيروت ستارة دورته السابعة، ليضرب مع العاصمة موعدا جديدا في العام القادم ومع الشركات الرائدة 2U2C، StarSystem و Production Factory.

 

إليسا تختتم أعياد بيروت

إليسا تختتم أعياد بيروت

إليسا تختتم أعياد بيروت

إليسا تختتم أعياد بيروت

إليسا تختتم أعياد بيروت

إليسا تختتم أعياد بيروت

إليسا تختتم أعياد بيروت

إليسا تختتم أعياد بيروت

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة