صورة من المباراة
صورة من المباراة


شاهد| طفل يقتحم ملعب مباراة ليفربول ووست هام من أجل محمد صلاح

محمد عادل سالم

الأحد، 12 أغسطس 2018 - 05:08 م

شهدت مباراة ليفربول ووست هام التي انتهت برباعية نظيفة للريدز على ملعب الأنفيلد في إطار الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإنجليزي موقفا غريبا لمحمد صلاح.

اقتحم طفل مباراة ليفربول ووست هام رغم سير اللقاء في الدقيقة 80 من عمر اللقاء إلى أرض الملعب من أجل تحية محمد صلاح وتحدث النجم المصري مع الطفل في ثواني قليلة قبل أن يخرج المشجع خارج أرض الملعب لاستئناف المباراة.

وقاد النجم الدولي محمد صلاح فريق ليفربول للفوز على ويست هام برباعية نظيفة في أولى جولات الدوري الإنجليزي على ملعب الأنفليد. أحرز أهداف ليفربول في مباراة وست هام، المهاجم السنغالي "هدفين" والنجم المصري محمد صلاح ودانييل ستوريدج "هدف" فى الدقائق 19 و45 و53 و87 من عمر المباراة، ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى ثلاث.

وكان الشوط الأول من عمر المباراة انتهى بتقدم ليفربول بنتيجة 2 - 0، حيث سجل الهدفين محمد صلاح وساديو ماني في الدقيقتين 19 و45.

بدأ يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بتشكيل مكون من: أليسون فى حراسة المرمى، روبرتسون، فان دايك، جوميز، أرنولد، فاينالدوم، كيتا، ميلنر، محمد صلاح، ساديو مانى، فيرمينو، والاحتياطى، كاريوس، كلاين، فابينو، هندرسون، ستورتدج، لالانا، وشاكيرى.

وحقق نادى ليفربول الفوز الـ 500 في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة