أسما رؤوف
أسما رؤوف


مبادرة «مصر أحلى» تجوب المحافظات للترويج لحملة «عينيك في عينينا»

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 12 أغسطس 2018 - 10:41 م

 

أعلنت مبادرة «مصر أحلى» عن تبنيها تصوير قوافل الخير التي تنظمها مؤسسة صناع الخير وحملة عينيك في عينينا، لمكافحة مرض «العمى»، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والترويج للفيديوهات التي سيتم تصويرها عبر السوشيال ميديا .

 

قالت أسما رؤوف، مؤسسة مبادرة «مصر أحلى»، إن المبادرة ستجوب محافظات الجمهورية مع قوافل الخير، التي تتبنى علاج المصريين من «العمى»، وستقوم المبادرة بتوثيق مراحل عمل المبادرة وتصويرها بدءًا من مراحل الكشف وحتى إجراء العمليات الجراحية المطلوبة، واكتمال شفاء المرضى، وستقوم بالترويج للفيديوهات التي سيتم تصويرها عبر السوشيال ميديا من خلال صفحات مبادرة «مصر أحلى» والتي يتابعها عشرات الآلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

 

وأضافت «رؤوف» في تصريحات خاصة، أن الهدف من الترويج لتلك الفيديوهات هو حث الشباب على المشاركة في عمل الخير، تسليط الضوء على الجوانب الإيجابية والأعمال الخيرية التي تهدف إلى مساعدة غير القادرين لتحقيق نوع من التكافل الاجتماعي .

 

وأشارت مؤسسة مبادرة «مصر أحلى»، إلى أن مصر شهدت خلال الفترة الماضية ترويج آلاف الشائعات في محاولة لتفكيك المجتمع والتأثير على الحالة المعنوية للمصريين، وعلى الرغم من ذلك نجد مثل هذه المبادرات الطيبة التي تؤكد على وحدة المصريين وعدم تأثرهم بالشائعات المغرضة التي تهدف إلى النيل من مصر وشعبها .

 

وأوضحت «رؤوف» أن مبادرة «مصر أحلى»، تعمل على الترويج لكل ما هو إيجابي والتصدي لمحاولات نشر السلبيات من أجل التأثير على الحالة المعنوية للمواطنين .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة