محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للإسماعيلي
محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للإسماعيلي


مدرب الإسماعيلي: الانسجام والثقة أهم مكاسب الفوز على الكويت الكويتي 

رضا خليل

الإثنين، 13 أغسطس 2018 - 12:26 ص

أعرب محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للإسماعيلي عن سعادته البالغة بفوز فريقه على نظيرة الكويت الكويتي بثنائية في إطار ذهاب  دور الـ32 بالبطولة العربية على ملعب الإسماعيلية، قائلا :" أداء لاعبي الإسماعيلي  أمام الكويت الكويتي  كان جيد للغاية وقدموا مباراة كبيرة ومستوى رائع".

وأضاف " أبو جريشة" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم " المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الأحد أن الانسجام والثقة أهم مكاسب الفوز على الكويت الكويتي بالبطولة العربية منوها أن إصابة اللاعب محمود متولي ليست خطيرة وننتظر عودته سريعا . 

وتابع :" لاعبو الإسماعيلي أدوا ما عليهم وقدموا مباراة كبيرة ونفذوا تعليمات المدير الفني  الجزائري خير الدين مضوي جيدًا " قائلا :" فوز الإسماعيلي على الفريق الكويتي سيعطينا دفعة كبير لنا في المباريات المقبلة ببطولة الدوري المصري".

وأوضح "أبو جريشة" أن نمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب المهارات والإمكانيات العالية وننتظر منهم الكثير خلال مباريات الدوري المقبلة، مشيرا إلى أن البطولة العربية نجهز من خلالها اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة للعب في مباريات الدوري العام المصري .
وأختتم "المدرب العام للإسماعيلي " قائلا :" كان لدينا حلول هجومية جيدة اليوم، وكان مهم جدًا أن نفوز بهذه المواجهة بعد التعادل في أول مباراتين لنا في الدوري أمام الأهلي وبتروجت موجها الشكر للجماهير على مساندتها لنا اليوم، فهم يمنحوننا دافعًا قويًا، وأتمنى عودتهم لحضور مباريات الدوري في الفترة المقبلة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة