اجتماع المتابعة الاسبوعي
اجتماع المتابعة الاسبوعي


محافظ السويس: منع ذبح الأضاحي بالشوارع وتشغيل سيارات الرش لمكافحة الحشرات  

حسام صالح

الإثنين، 13 أغسطس 2018 - 05:32 م

 

عقد اللواء أحمد حامد محافظ السويس مؤتمر المتابعة الأسبوعي بحي فيصل بحضور رؤساء الأحياء ومديري الطرق والنقل وشرطة المرافق والمرور والمكتب الفني والمتابعة الميدانية وذلك استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.
 
وكلف اللواء أحمد حامد رؤساء الإحياء بمتابعة أعمال التجميل والنظافة بشكل يومي والاهتمام بتجميل الأماكن والمنتزهات المفتوحة ورفع الإشغالات، كما شدد المحافظ على منع الذبح في الشوارع ومنع الذبح في الشوارع في أيام العيد وتوقيع غرامات مالية وتحرير محاضر للمخالفين بالتنسيق مع المرور والمرافق.
 
وكلف المحافظ إدارات البيئة في الأحياء المرور على محطات الوقود للتأكد من التراخيص ورفع أية مخلفات أو إشغالات حول المحطة بالتنسيق مع جهاز النظافة والمرافق، مع متابعة أعمال البناء المخالفة أثناء إجازة العيد والتنسيق مع الجهات المعنية لإزالتها.
 
كما طالب المحافظ رؤساء الأحياء ومدير الصحة بتشغيل سيارات رش المبيدات لمكافحة الحشرات بنطاق الأحياء، خاصة بالتجمعات السكنية التي تشهد مشكلات بشبكة الصرف الصحي، وتكليف جهاز التجميل في التوسع في إنشاء الحدائق العامة ومتابعتها.
 
ووجه أيضا باستكمال إنارة طريق السويس -القاهرة حتى بوابة الكيلو 109، وإغلاق فتحات أعمدة الإنارة العامة وتغطية الكابلات المكشوفة بجميع شوارع السويس.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة