دومة
دومة


دفاع دومة للمحكمة: موكلي تعرض للضرب من قبل متهمي حسم داخل قفص الاتهام

خديجة عفيفي

الإثنين، 13 أغسطس 2018 - 07:28 م

 

أكد طاهر أبو النصر دفاع الناشط السياسي أحمد دومة على تعرض موكله للضرب من قبل متهمين في قضية أخرى وهي قضية اغتيال النائب العام المساعد المتهم فيها مجموعة من عناصر تنظيم حماس والذين تصادف وجودهم بذات مقر المُحاكمة اليوم الاثنين بمعهد أمناء الشرطة.. جاء ذلك أثناء نظر قضية " أحداث مجلس الوزراء ".


تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى وعضوية المستشارين عصام ابو العلا والدكتور عادل السيوى وسكرتارية حمد الشناوى ومحمد الجمل.


وأوضح "أبو النصر"، خلال حديثه للمحكمة التي تنظر محاكمة موكله في قضية أحداث مجلس الوزراء، انه لولا تدخل رجال الأمن لأودى ذلك الاعتداء الجسدي بحياته، مشيرًا لأن هؤلاء المعتدين مُتهمين في أحد قضايا العنف المنظورة أمام هيئة أخرى بذات اليوم.


وأضاف الدفاع بأن المعلوم لهم أن أصحاب هذا الفكر قد أهدروا دم المُتهم، وهو ما يرى معه الدفاع أن سلوكهم مع "دومة" يعكس بما لا يدع مجال للشك رؤية المتهم للعنف ضد أجهزة الدولة، ولو كان صاحب رؤية تتفق مع رؤياهم لما تعرض لهذا العنف.


ورد القاضي على طرح الدفاع بالقول :" ما تعرض له المتهم من اعتداء حسبما قرر الدفاع لا تختص به المحكمة وأن عليه أن يتخذ الإجراءات القانونية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة