رئيس الإسماعيلي
رئيس الإسماعيلي


رئيس الإسماعيلي: الجماهير من أسباب الفوز على الكويتي

محمد عبادي

الإثنين، 13 أغسطس 2018 - 07:52 م

توجه المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، المشرف العام على قطاع الكرة بالشكر لمحافظ الإسماعيلية على جهوده الحثيثة من أجل تسهيل كافة العقبات والمساهمة فى إعادة الجماهير لمكانها الطبيعي.

وقال عثمان: "أتقدم بجزيل الشكر أيضا لجميع القيادات الأمنية فى مقدمتهم مدير الأمن على التنظيم المميز لعمليات دخول الجماهير بكل سهولة ويسر وظهور المباراة بهذا المظهر المشرف لينال إشادة الجميع".

وأضاف: "جماهير الدراويش كانت أحد أهم الأسباب الرئيسية فى تحقيق الانتصار بعد مؤازرتها ومساندتها للفريق بالمئات من الملعب وتحفيزهم للاعبين طوال التسعين دقيقة".

وتابع: "اللاعبون كانوا على قدر المسئولية، قدمو أداء قتالى ورجولى واستحقوا الانتصار وإثبات مدى جدراتهم فى عمل الإضافة الفنية للبطولة".

وأوضح رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى أن الجهاز الفنى بقيادة خير الدين مضوى نجح فى إدارة المباراة باقتدار من خلال الحد من خطورة الفريق الكويتى وإرباك دفاعهم مع تسجيل هدفين مع امكانية زيادة حصيلة الأهداف لولا غياب التوفيق.

وأضاف عثمان: "لم نشارك بالبطولة العربية منذ فترة طويلة ، لذلك كان من الضرورى أن تصبح عودتنا بأفضل شكل يؤكد أحقيتنا على التواجد ضمن أقوى الفرق بالوطن العربى".

وشدد رئيس الإسماعيلي على أن تأهل الفريق لم يحسم بعد للدور المقبل بالبطولة، وأطالب اللاعبون بالتعامل مع لقاء الإياب باعتباره شوط ثانى يجب القتال فيه للخروج بنتيجة إيجابية.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة