ناصر ماهر
ناصر ماهر


ناصر ماهر: عدم التوفيق حرم الأهلي من الفوز على النجمة اللبناني

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الإثنين، 13 أغسطس 2018 - 10:53 م

 

أشاد ناصر ماهر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالمجهود الذي قدمه لاعبو الأحمر في مباراة النجمة اللبناني، التي أقيمت مساء اليوم الإثنين.

 

 

وأشار ماهر، خلال تصريحات صحفية عقب مباراة الأهلي والنجمة، إلى أن الخروج بالتعادل السلبي جاء بسبب غياب التوفيق عن لاعبي الأهلي.

 

وأضاف لاعب الأهلي الشاب: "ما نزال في بداية البطولة، وقادرون على التعويض في لقاء العودة، ولكن علينا التركيز حاليًا في مبارياتنا المقبلة خطوة تلو الأخرى بداية بالبطولة الإفريقية، ثم الدوري، حتى يأتي الدور على ارتباطاتنا بموعد البطولة العربية".

 

واستكمل تصريحاته، قائلًا: "اللاعبون قدّموا أداءً جيدًا، ولم يقصّروا، وجميع النتائج واردة، لكننا نسعى دائمًا للفوز، وإن شاء الله، نستطيع الفوز في لقاء الإياب بلبنان.

 

وقال ماهر عقب نهاية اللقاء: "التعادل أو الخسارة في كرة القدم أمر وارد أن يحدث، واليوم تعادلنا أمام فريق منظّم وواجهنا سوء توفيق كبير".

 

وأضاف: "اللاعبون أدوا ما عليهم طوال اللقاء، ولكن غياب التوفيق حرمنا من تحقيق الفوز أمام النجمة".

 

وحول عدم مشاركته في اللقاء، قال: "هي وجهة نظر للجهاز الفني، وأحترمها، ولا يوجد فرق داخل فريق الأهلي بين اللاعبين"، مشيرًا إلى أن الفريق قادر على التعويض في مباراة الإياب".

 

وتعادل الأهلي مع النجمة اللبناني دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة