المحكمة العسكرية المحكمة العسكرية

التأجيل إداريا ..للنطق بالحكم في إعادة محاكمة 3 متهمين بـ"اقتحام الأمن الوطني" 

خديجة عفيفي الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 - 12:09 م

قررت المحكمة العسكرية تأجيل النطق بالحكم إداريا  في إعادة محاكمة كل من أحمد سمير، محمد عبد الناصر، ومحمد عبد المقصود، في القضية رقم 28 لسنة 2017 جنايات عسكرية شمال المعروفة إعلاميا بـ"اقتحام الأمن الوطني"وذلك لتعذر حضور المتهمين في الذكرى الخامسة لفض إعتصامي رابعة والنهض.


نيابة شرق القاهرة الكلية وكانت قد أحالت، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول، القضية المعروفة إعلاميا باقتحام مبنى قطاع الأمن الوطني في عام 2013.


والمتهمين في القضية هم "السيد علي ( مشاغب ) والمهندس أحمد سمير، و حازم العيني وأحمد سمير ( جودزيلا ) وسعودي عبد العزيز والدكتور حسام البخاري وخالد حربي وصهيب شريف وحامد مشعل والشيخ محمد عبد المقصود ومحمد عبد الناصر ومحمد عبد الله يوسف وحسام رجب وهشام كمال و محمد علي أحمد".


وأثبتت التحريات توجه المتهمين بالاشتراك مع آخرين هاربين فى 2 مايو من عام 2013 إلى مقر الأمن الوطني بناء على "دعوة حسام أبو البخارى"، وتجمعوا بعد صلاة العشاء وانطلقوا من أمام مسجد رابعة العدوية، وتوجهوا إلى مقر الأمن الوطني، ورفعوا لافتات مكتوب عليها "كلنا أسامة بن لادن"، كما قاموا باعتلاء سور المبنى، وأنزلوا علم مصر، ووضعوا مكانه علم تنظيم القاعدة، وتعدوا على القوات المكلفة بالتأمين.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة