جامعة بدر
جامعة بدر


تنسيق الجامعات| جامعة بدر تفتح باب القبول لطلاب المرحلة الثانية والثالثة

مروة فهمي

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 - 01:33 م

 

أعلنت جامعة بدر عن فتح باب القبول لتلقي التحويلات من طلبة المستويات الثانية والثالثة في جميع الكليات الحكومية والخاصة الباحثين عن الالتحاق في الأقسام الأكثر طلبا في سوق العمل والموهوبين فنيا.

 

وقال الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة بدر بالقاهرة BUC، في تصريحات صحفية، «إن فتح الباب للتحويلات يستهدف الطلبة الذين اكتشفوا أن التخصصات التي درسوها في كلياتهم في الفرق الدراسية الأولى والثانية لا تتفق مع قدراتهم، أو أن سوق العمل يتطلب تخصصات لا توفرها كلياتهم حاليا.

 

وأوضح أن جامعة بدر بما تتميز به من تنوع اللوائح الداخيلة لجميع كلياتها تنفرد بتوفر أقسام في الكليات المختلفة يتميز خريجيها بأنهم الأكثر طلبا في سوق العمل، وفي نفس الوقت لا تتوفر في الكثير من الكليات المثيلة.

 

وأشار إلى أن من أهم الأقسام بالكلية التي يطلبها سوق العمل شعب الاقتصاد والاقتصاد والعلوم السياسية بكلية إدارة الأعمال التي تسمح للخريج بالحصول على بكالوريوس الاقتصاد أو الاقتصاد والعلوم السياسية المعادلة لبكالوريوس الاقتصاد والعلوم السياسية من جامعه القاهرة.

 

وأكد أن هناك شعب الميديا بكلية الفنون التطبيقية وشعب الإنتاج الإعلامي بكلية العلوم السينمائية والمسرحية التي تسمح للخريج بالحصول على درجة البكالوريوس في الإعلان والإعلام المتخصص والمعادلة لبكالوريوس الإعلام التي تمنحها كليات الإعلام أو أقسام الإعلام في الجامعات المختلفة، وهناك شعبه هندسة النسيج في كلية الفنون التطبيقية المعتمد خريجيها في نقابة المهندسين المصرية.

 

وأضاف أن هناك فرصة لأصحاب المواهب الفنية في كافة الكليات من الذين لم تتاح لهم فرصه دراسة الفنون المختلفة للالتحاق في كلية العلوم السينمائية والمسرحية والفنون التعبيرية التي تمنح درجه البكالوريوس في سبع تخصصات، وهي شعب التمثيل والإخراج والتصميم والإنتاج الإعلامي والملتيمديا وشعبة الفنون الاستعراضيه وشعبة الموسيقي والغناء.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة