هيفاء وهبي هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تعلن موعد طرح ألبومها الجديد 

بوابة أخبار اليوم الأربعاء، 15 أغسطس 2018 - 08:13 م

أعلنت الفنانة اللبنانية «هيفاء وهبي» عن موعد طرح ألبومها الجديد الذي يحمل اسم «حوّا».


ونشرت «هيفاء» عبر حسابها على موقع التواصل «انستجرام»، بوستر ألبومها الجديد وعلقت عليه قائلة: «آدم، اقترب قليلًا لكي أُخبرك أن حوّاء، ما هي إلا ألذ البلاء، حوّا الألبوم الجديد، بعد يومين على القناة الرسمية يوتيوب».

 

 

آدم...إقترب قليلاً لكي أُخبرك ان حوّاء ....ما هي إلا ألذ البلاء 😌 #حوّا ألالبوم الجديد #هيفاء_وهبي .. بعد يومين على القناة الرسمية يوتيوب ARE YOU READY?🤩🤗 #Hawaa New Album #TwoDaysToGo on #HaifaWehbe official #Youtube channel (Link in Bio)

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on


يُذكر أن ألبوم «هيفاء» الجديد يضم 15 أغنية باللهجتين المصرية واللبنانية، منها "كان زمان"، "إضحك"، "وحشني"، "إجمدي"، "في يوم من الأيام"، "مزيكا"، بالإضافة الى أربع أغنيات كانت طرحتها سابقاً وهي "توتة"، "قّلها بحبك"، "ما تيجي نرقص"، و"أهضم خبرية".


وتتعاون هيفاء وهبي في الألبوم مع عدد من الشعراء منهم أمير طعيمة، تامر حسين، عزيز الشافعي، شادي نور، عمرو المصري، أحمد عادل توفيق، كما شاركت هيفاء في كتابة بعض الأغاني، أما الملحنين الذي تعاونت معهم فهم محمد وزيري، محمد يحيى، عزيز الشافعي، أحمد برازيلي، بلال سرور وخالد جنيدي، وتولى تولّى التوزيع هادي شرارة، شريف مكاوي، رامي بلازن، ويحيى يوسف.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة