ضمن مبادرة سكن كريم الأورمان وبالم هيلز يحتفلان بالانتهاء من تنمية
ضمن مبادرة سكن كريم الأورمان وبالم هيلز يحتفلان بالانتهاء من تنمية


«الأورمان» و«بالم هيلز» يحتفلان بالانتهاء من تطوير30 منزل بالمنيا

وفاء صلاح

الخميس، 16 أغسطس 2018 - 01:26 م

احتفلت جمعية الأورمان وشركة بالم هيلز للتعمير، تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، بالانتهاء من تنمية وتطوير 30 منزل في قرية فج الله مركز العدوة بمحافظة المنيا. 

 

وأكد ياسين منصور رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير، أن الشركة حريصة علي استكمال تنفيذ البروتوكول الموقع مع الأورمان تحت إشراف وزاره التضامن الاجتماعي في مواعيده المعلنة، لما له من اثر ايجابي في تحسين مستوي معيشة أهالينا في مختلف محافظات صعيد مصر .

 

وأضاف: «سعداء بإدخال الفرحة علي قلوب أهالينا قبل عيد الأضحى، حيث يتمكنوا من قضاء العيد في بيوتهم الجديدة، ومشاركتنا في تمويل إعاده تأهيل القرى الأكثر احتياجا هو جزء من مسئوليتنا المجتمعية تجاه مصر».

ومن جانبه، صرح المهندس حسام القباني، رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان، أن التعاون مع بالم هيلز للتعمير في إغاثة القرى الأكثر احتياجا انطلق من خلال بروتوكول التعاون بين جمعية الأورمان وشركة بالم هيلز للتعمير وبرعاية وزارة التضامن الاجتماعي ضمن مبادرة سكن كريم لإعادة إعمار عدد 100 قرية من القرى الأكثر احتياجا خلال ( 2018 – 2020 ) بإجمالي تكلفة قدرها 250 مليون جنيها.

 

وأشار «القباني» إلى أن جميع أعمال المنازل داخل القرى من الأيدى العاملة من أبناء القرية مما يخلق فرصة عمل جديدة لأبناء القرية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة