كواليس فيلم «عمر خريستو»
كواليس فيلم «عمر خريستو»


سيف يوسف: «عمر خريستو» قريبا بدور العرض السينمائي

دعاء فودة

الخميس، 16 أغسطس 2018 - 01:47 م

 

أعلن المخرج سيف يوسف، أنه انتهى من تصوير فيلمه الجديد من "عمر خريستو"، كما انتهى من مرحلة المونتاج والمكساج والتلوين، ومن المقرر أن يعرض الفيلم بالسينمات قريبا.

 

وقال المخرج سيف يوسف في تصريحات صحفية له، اليوم، الخميس، إن فيلم عمر خريستو من نوعية أفلام الإثارة والتشويق والأكشن، وتدور أحداثه بين لبنان والقاهرة والإسكندرية.

 

وأكد سيف يوسف، أنه سعادته بهذه التجربة التي تجمع عددا من النجوم الذين يمتلكون موهبة فنية رائعة، حيث يضم الفيلم الفنان القدير لطفي لبيب وعاطف عبد اللطيف ودومينيك حوراني وسامي مغاوري وأحمد التهامي وياسر الطوبجي وعماد رشاد وياسر علي ماهر وريهام عزيز ومارتينا عادل ويسرا المسعودي وزينب عبد الوهاب ومحمود تركي واحمد السلكاوي.

 

وأكد سيف يوسف، أن العمل في هذا الفيلم كان بالغ المشقة والصعوبة للتنقل بين لبنان والقاهرة والإسكندرية وأماكن تصوير مختلفة ما بين بحر وجبال وبين الجمهور بالشوارع وكذلك وجود معارك وتفجيرات كان تحتاج إلى الدقة العالية حتى تظهر بالشكل المطلوب. 


وعن مشاركته في فيلم "عمرو خريستو"، قال سيف يوسف، إنه كان بناء على ترشيح من السيناريست جوزيف فوزي وعقدنا جلسة مع الشركة المنتجة ومؤلف القصة د.عاطف عبد اللطيف وبعدها بدأنا العمل.

 

وأشار سيف يوسف، إلى أنه ينتظر عرض مسلسل سرايا حمدين الشهر القادم حصري على احد القنوات ويحضر لفيلم جديد سيعلن عن تفاصيله عقب أجازة عيد الأضحى.

 

والجدير بالذكر، أن فيلم عمر خريستو هو ثالث أفلام شركه تراڤلرز ميديا للإنتاج الفني بعد فيلمي المرسي أبو العباس ورحله يوسف.

 

"عمر خريستو" قصة عاطف عبد اللطيف، وسيناريو وحوار جوزيف فوزي، ومدير التصوير مايكل جورجي، ومنتج  فني مينا فوزي، ومهندس الديكور تامر إسماعيل، وموسيقي تصويرية كريم عرفه، ومونتاج سامح ماهر وأستايلست إيمان مصطفى.


 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة