close
صورة موضوعية صورة موضوعية

ضبط 4 متهمين بالاتجار في الحشيش بالسلام ومدينة بدر

أسماء مصطفى الخميس، 16 أغسطس 2018 - 01:56 م

تمكن ضباط مكافحة المخدرات بالقاهرة من القبض على 4 تجار مخدرات وبحوزتهم كيلو حشيش و16 جرام هيروين بمنطقة السلام ومدينة بدر.

 

كانت معلومات وردت لضباط إدارة مكافحة المخدرات مفادها أن هاني ع، 39 سنة، عاطل، وأحمد م، 41 سنة، عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 5352 لسنة 2017، السلام أول «سرقة تيار كهربائي» والمقضي فيها بالحبس 6 شهور، رامي زين العابدين، و،32 سنة، عاطل والمطلوب التنفيذ عليه في 2 حكم حبس جزئي "سلاح، ضرب" بإجمالي حبس سنة يزاولون نشاطاً غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذون من دائرة قسم شرطة السلام أول مكاناً لتجارتهم غير المشروعة.

 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة السلام أول مستقلين السيارة رقم  ف ى 3725 ماركة سوزوكي فان "ملك المتهم الأول"  وعثر بحوزتهم على كمية من الحشيش المخدر وزنت 1.010 كيلو جرام ، 3000 جنيه، 3 هاتف محمول ،بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهم غير المشروعة والسيارة لتسهيل تحركاتهم.

 

كما تمكنوا من ضبط إسلام. م، 36  سنة، عاطل حال تواجده بدائرة قسم شرطة بدر وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 16 جرام، ومبلغ مالي 120 جنيها، وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة.
 


 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة