وكيل «كهرباء القليوبية»: لا صحة لانقطاع الكهرباء غدا بـ6 مناطق ببنها
وكيل «كهرباء القليوبية»: لا صحة لانقطاع الكهرباء غدا بـ6 مناطق ببنها


وكيل «كهرباء القليوبية»: لا صحة لانقطاع الكهرباء غدا بـ6 مناطق ببنها

سليمان محمد

الجمعة، 17 أغسطس 2018 - 02:00 م

نفى المهندس مصطفى عبدالرحمن، وكيل وزارة الكهرباء بالقليوبية، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بقطع التيار الكهربائي، غدا السبت، عن محولات بنها القديمة عن مناطق «عزبة السوق – عزبة الزراعة – الحرس الوطنى – المنشية – الشدية – كفر مناقر»، من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة الثامنة صباحا، وذلك لعمل الصيانة الدورية.

 

وقال وكيل وزارة الكهرباء في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» إن الشركة الخاصة بأعمال الصيانة الدورية اعتذرت عن العمل هذا الأسبوع لأسباب فنية خاصة بالشركة.

   

ومن ناحية آخرى نظم مركز النيل للإعلام والتعليم والتدريب ببنها، بإشراف د. رمضان عرفة، مدير المركز، وبالتعاون مع قطاع الكهرباء بالقليوبية، ندوة تثقيفية لترشيد استهلاك الكهرباء داخل المنازل.

 

وأكد «عرفة» أن الدولة المصرية تتحمل أعباء كبيرة لإنتاج الطاقة الكهربائية وعلينا جميعا مسئولية وطنية تجاه الاستخدام الأمثل للكهرباء.

 

وأوضحت المهندسة الشيماء مسعد، مدير عام التوعية بقطاع الكهرباء، أن ترشيد استخدام الطاقة الكهربائية فى المنازل يجب أن يكون من خلال الاعتماد على الإضاءة الطبيعية في وقت النهار، وتقليل استخدام المصابيح بقدر الإمكان، وذلك من خلال ترك نوافذ الحجرة مفتوحة، واستخدم المصابيح الموفرة ويفضل أن تكون مصابيح الفلورسنت بدلا من المصابيح العادية، فهى تعطى إضاءة أقوى وتستهلك طاقة كهربائية أقل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة