فؤاد مع نجم الترجي
فؤاد مع نجم الترجي


جماهير الترجي تتوقع فوز فريقها على الأهلي الليلة

محمد حسنين

الجمعة، 17 أغسطس 2018 - 02:45 م

يترقب عشاق الساحرة المستديرة فى القارة الأفريقية، اللقاء المرتقب بين الأهلي والترجي التونسي ، والمقرر له التاسعة مساء اليوم الجمعة، بإستاد رادس في العاصمة التونسية ،ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
    
ويحتل فريق الترجي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي خلفه الأهلي المصري برصيد 7 نقاط ومن ثم تاونشيب وكمبالا في المركزي الثالث والرابع بنفس عدد النقاط وهو 3.


حاورت بوابة أخبار اليوم جماهير الترجي الرياضي التونسي، الذي يتطلع إلي فوز فريقه علي النادي الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


قال أحد مشجعي الترجي التونسي إن غياب العناصر المؤثرة من الأهلي مثل حسام عاشور وأجاي يرجح كفة الترجي أمام الأهلي بالإضافة إلى استغلال الفريق التونسي إلى عاملي الأرض والجمهور.

وفي سياق متصل قال مشجع تونسي أخر، وهو مشجع نادي الترجي: "إن الترجي علي الورق أفضل من الأهلي كما أنه عازمأ كل العزم على الفوز باللقب لأنه قادم على الاحتفال بالمئوية هذه السنة".

وأضاف، أن الأهلي منقوص منه أفضل لاعيبه حسام عاشور لاعب الوسط واجايي لكن يبقى المعلم فيهم احمد فتحي لاعب الخبرة ومفتاح الأهلي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة