ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالاسكندريه
ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالاسكندريه


ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإسكندرية

شريف سلام

السبت، 18 أغسطس 2018 - 12:07 م

تمكن ضباط مباحث ثان العامرية بالإسكندرية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه و مساومة أصحابها لاستردادها نظير دفع أموال.

تلقى مساعد الوزير مدير امن الإسكندرية اللواء محمد الشريف، إخطارًا من اللواء شريف ذكى مدير إدارة البحث الجنائي بأنه أثناء مرور ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان العامرية  لتفقد الحالة الأمنية  بطريق الوصلة دائرة القسم  تمكنوا من ضبط كلاً من  "ع ط م " سن 23 سائق  مقيم منطقة كينج مريوط القديم دائرة القسم السابق اتهامه في قضية مخدرات والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية جنايات القسم , وشقيقة " ف ط م " سن 30 حارس عقار مقيم بذات العنوان والسابق اتهامه في قضية سرقة ، و ذلك أثناء استقلالهما السيارة ملاكي الإسكندرية ماركة اسبرانزا سوداء اللون قيادة الثاني و المُبلغ بسرقتها في المحضر جنح القسم عن بلاغ " م ف م  ".

 

بمواجهتهما أقرا بسرقة السيارة  وبتطوير مناقشتهما للوقوف علي أبعاد نشاطهما الإجرامي اعترفا بالاشتراك مع شخص يدعى " ي ا " في ارتكاب واقعتي سرقة سيارة ماركة جيلي فضي اللون والسيارة ملاكي الإسكندرية ماركة شيري فضي اللون كرها عن مالكيهما.


باستدعاء مالكي السيارتين أقرا بملكيتهما للسيارتين وأنهما تعرضا لواقعة السرقة كرها عنهما ولم يحررا محضر بالواقعة لقيام المتهمين بالتواصل معهما لإعادة السيارتين نظير مبالغ مالية مما دفعهما لعدم الإبلاغ في حينه.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة