أجيري وجهازه المعاون أجيري وجهازه المعاون

اتحاد الكرة يعلن التشكيل الكامل لجهاز أجيري.. غدًا

عمر البانوبي السبت، 18 أغسطس 2018 - 01:16 م

يعقد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، جلسة ودية غدًا، الأحد، للاستقرار بشكل نهائي على الجهاز المعاون للمكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

 

وتعاقد اتحاد الكرة مع أجيري لخلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر، في تدريب منتخب مصر بعقد يمتد 4 سنوات حتى نهائيات كأس العالم 2022، ويعاونه ثلاثي أجنبي أحدهم الإسباني تيتو جارسيا في منصب المدرب العام.

 

ومن المنتظر أن يحسم أعضاء اتحاد الكرة اختيار المدير الإداري للمنتخب، وكذلك الجهاز الطبي الذي من المتوقع أن يرأسه الدكتور محمد أبو العلا دون تغيير، فيما يدور الجدل على طاولة الجبلاية بشأن استمرار المهندس إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، في منصبه أو تعيين معاون له.

 

سافر أجيري بصحبة جهازه المعاون إلى محافظة الإسكندرية أمس، الجمعة، لمتابعة مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي من مقصورة استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

 

وتواجد الثنائي المصري هاني رمزي، المدرب المساعد، وأحمد ناجي، مدرب حراس المرمى، في المدرجات صحبة أجيري والإسباني تيتو جارسيا، المدرب العام، وأفراد الجهاز المعاون الذين دونوا ملاحظاتهم على اللقاء الذي انتهى بفوز الاتحاد على الإسماعيلي بهدف نظيف.

 

ويستعد منتخب مصر، لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المُقبل، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، عقب خسارة المباراة الأولى أمام تونس بهدف نظيف.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة