محافظ القليوبية يستقبل رئيس هيئة الاستثمار
محافظ القليوبية يستقبل رئيس هيئة الاستثمار


محافظ القليوبية يستقبل رئيس هيئة الاستثمار لبحث الفرص الاستثمارية

سليمان محمد

السبت، 18 أغسطس 2018 - 05:04 م

استقبل اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، الدكتورمحسن عادل، رئيس هيئة الاستثمار،  وذلك بحضور مديري الشئون الإقتصادية بالمحافظة، والمكتب الفني؛ لعرض الفرص الإستثمارية المتاحة بمدن المحافظة، خاصة بمدينتى القناطر الخيرية السياحية والخانكة الصناعية.


واستعرض المحافظ، الفرص الإستثمارية الواعدة، وأهم المشروعات الجاري تنفيذها أو التخطيط لها فى الفترة الحالية، والتى يمكن أن تكون الشركات والمستثمرون طرفاً أساسياً فى الاستثمار فيها.

 

 وتم استعراض ثلاث مشروعات بمدينة القناطر الخيرية وهي منطقة الشاليهات، وحديقة عفلة، ومحلج القطن، بالإضافة إلى منطقة الـ36 فدان بالصناعية بالخانكة.


وأعرب المحافظ، عن سعادته البالغة باللقاء واستعداد المحافظة للتعاون مع الهيئة خصوصا في مجال التنمية السياحية والتجارية ومشروعات البيئة وإنشاء مصانع لتدوير القمامة وإقامة فنادق عالمية من خلال تطوير مدينة القناطر الخيرية والاستثمار الصناعي والتجاري بمنطقة الـ36 فدان الخانكة.


وأكد المحافظ خلال اللقاء أن محافظة القليوبية زاخرة بالفرص الإستثمارية التي تفتح الطريق أمام أي مستثمر، مشيرا إلى أن الحكومة تولي ملف الإستثمار اهتماما بالغا وتقدم ضمانات وتسهيلات مسبوقة النظير للمستثمرين من أجل النهوض بالمستوى الإقتصادى وخلق فرص عمل للشباب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة