جنازة الطفلين
جنازة الطفلين


بعد غرق طفلين في بالوعة.. وقف رئيس شركة الصرف بالسويس

حسام صالح

السبت، 18 أغسطس 2018 - 05:12 م

قرر اللواء أحمد حامد محافظ السويس، وقف رئيس قطاع السويس بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن العمل، ومشرف المرافق بحي فيصل، وذلك لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة في واقعة وفاة طفلين غرقا في بالوعة صرف صحي.

 

وشكل اللواء أحمد حامد، وجه اليوم السبت لجنة برئاسة خالد سعداوي السكرتير العام المساعد للتحقيق في حادث سقوط الطفلين في بالوعة صرف صحي، وهما «عبد الرحمن فوزي 6 سنوات، وساندي الشعيري 4 سنوات».

 

وباشرت اللجنة التحقيق مع المسئولين التنفيذيين المنوط بهم الأمر في حي فيصل وفرع الشركة القابضة بالسويس، وذلك بإشراف المستشار فرحان الغمري المستشار القضائي لمحافظة السويس.

 

ورفعت اللجنة تقريرها لمحافظ السويس، الذي قرر إحالة الواقعة للنيابة العامة، وتشكيل لجنة برئاسة حي فيصل للمرور على بيارات الصرف الصحي، وغرف التفتيش وأعمدة الإنارة وتلافي الملاحظات بالتنسيق مع الجهات المختصة.

 

ووجه اللواء حامد بالتنسيق مع مديرية أمن السويس، لتشديد الرقابة الأمنية على أغطية البالوعات وجامعي الخردة والتجار، لمنع سرقة أغطية البالوعات خاصة بالمناطق السكنية والضواحي التابعة لحي فيصل التي تكثر فيها أعمال سرقة البالوعات.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة