صورة من رويترز
صورة من رويترز


فيديو| تشيلسي يحسم «ديربي لندن» بفوز مثير على أرسنال

رياض محمد جعيصة

السبت، 18 أغسطس 2018 - 08:14 م

خطف نادي تشيلسي، فوزا صعبا على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

افتتح بيدرو التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 9، من هجمة مرتدة رائعة وانطلق ماركوس ألونسو بالكرة على الجانب الأيسر، ولعب عرضية أرضية متقنة إلى بيدرو وحيدا داخل منطقة الجزاء، ليسددها مباشرة بنجاح إلى داخل شباك الحارس بيتر تشيك.

وأضاف موراتا الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 20، من هجمة مرتدة رائعة من كرة طويلة أرسلها المدافع أزبيلكويتا إلى موراتا لينطلق بالكرة ويمر من مدافع أرسنال ويسدد كرة أرضية على يسار الحارس بيتر تشيك.

وقلص هنريخ مخيتاريان، النتيجة لأرسنال بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 37، من تصويبة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، بعد عرضية أرضية من الجانب الأيسر من خلال أيوبي ليسددها مخيتاريان مباشرة على يمين الحارس كيبا لترتطم الكرة في يده وتدخل الشباك.

وسجل أيوبي، هدف التعادل للمدفعجية في الدقيقة 40، من عرضية أرضية من الجانب الأيمن عن طريق مخيتاريان، إلى داخل منطقة الجزاء لتصل إلى أيوبي ليسددها قوية إلى داخل شباك الحارس كيبا.

وخطف المدافع ماركوس ألونسو هدف الفوز للبلوز، في الدقيقة 80، من كرة عرضية من الجانب الأيسر عن طريق إيدين هازارد إلى منطقة الجزاء استقبلها ألونسو بتسديدة رائعة بالقدم اليسرى لتدخل شباك الحارس بيتر تشيك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة