اللواء محمود عشماوى
اللواء محمود عشماوى


محافظ القليوبية يفتتح معرض أهلا بالعيد بشبرا الخيمة

سليمان محمد

السبت، 18 أغسطس 2018 - 09:59 م

افتتح محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي، ورئيس الغرفة التجارية د.محمد عطية الفيومي معرض أهلا بالعيد بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة، والذى تنظمه الغرفة التجارية باالمحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين وبمشاركة أكثر من 50 عارضًا.

ويضم المعرض كافة مستلزمات العيد من ملابس ووكل مايخص  المدارس من زي وحقائب مدرسية، وجميع السلع الأساسية والمواد الغذائية والتموين واللحوم والأسماك والدواجن والخضر والفاكهة بالإضافة إلى المستلزمات المنزلية والمفروشات.

وأكد أن المحافظة ستواصل خطتها التنفيذية للتوسع فى فتح المعارض والمنافذ بجميع مراكز ومدن المحافظة بالإضافة إلى المنافذ التابعة للقوات المسلحة والشرطة التى تغطى أنحاء المحافظة، وذلك لتوفير كافة السلع الأساسية للمواطنين.

وأصدر تعليمات مشددة لمدير مديرية التموين بضرورة التزام جميع التجار المشاركين بالمعرض بالبيع بسعر الجملة مع مراعاة اشتراطات الأمن والسلامة بجميع ، وتوفير الإنارة اللازمة بالتنسيق بين الوحدات المحلية والكهرباء.

وأكد أن الهدف من إقامة المعرض رفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل و التصدي لجشع التجار وارتفاع الأسعار وضبط الأسواق و توفير السلع الأساسية و الضرورية وكافة إحتياجات العيد من لحوم طازجة و مجمدة بأسعار تنافسية وأقل من السوق ورفع العبء عن كاهل المواطنين وضبط الاسعار والبيع بأسعار  مخفضة بنسبة تصل إلى ٢٠ %،

يأتي ذلك في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية العبء عن كاهل المواطنين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة