محافظ الاسماعيلية يفتتح  حديقة " الطائف" بعد تطويرها ورفع كفائتها
محافظ الاسماعيلية يفتتح حديقة " الطائف" بعد تطويرها ورفع كفائتها


محافظ الإسماعيلية يفتتح «حديقة الطائف»بعد تطويرها ورفع كفاءتها

أسماء خليل

الأحد، 19 أغسطس 2018 - 12:21 م

 

افتتح اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، حديقة "الطائف" الواقعة بشارع شبين الكوم  مع تقاطع شارع المدارس بجوار نقابة التطبيقين.

 وذلك بعد أن الانتهاء من تنفيذ أعمال تطويرها ورفع كفاءتها بالكامل وصيانة المسطحات الخضراء وقص وتهذيب الأشجار وصيانة كشافات الإضاءة، وذلك في إطار استكمال تنفيذ خطة محافظة الإسماعيلية لتطوير جميع الحدائق العامة والمفتوحة واستكمالا لمنظومة أعمال التجميل والتطوير التي تشهدها الإسماعيلية في الوقت الراهن تزامنا مع ما يجرى تنفيذه من المشروعات القومية  والتنموية الكبرى بالمنطقة.


وأكد المحافظ، خلال الافتتاح على ضرورة مضاعفة وتكثيف حجم العمل بتطوير جميع  الحدائق من اجل الحفاظ على الوجه الجمالي المشرق للمحافظة، مشيرا إلى أن الإسماعيلية أصبحت محط أنظار العالم أجمع نظرا لموقعها الاستراتيجي الفريد فى قلب المشروع القومى الكبير لتنمية محور قناة السويس الأمر الذي يحتم استمرارية تنفيذ أعمال التطوير والتجميل لمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها حتى تظل في أبهى وأجمل صورة .

ألتقى المحافظ خلال الجولة بعدد من أهالى وسكان المنطقة وأكد لهم على ضرورة تفعيل دورهم ودور المشاركة المجتمعية جنبا الى جنب مع الاجهزة التنفيذية للحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى بشكل عام .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة