كيم كاردشيان كيم كاردشيان

«كيم كاردشيان» تظهر بإطلالة مثيرة في زفاف «تو تشينز»

مي سيد الأحد، 19 أغسطس 2018 - 01:38 م

خطفت النجمة الأمريكية  كيم كاردشيان الأنظار بظهورها في إطلالة مثيرة خلال حفل زفاف مغني الراب «تو تشينز» من صديقته «كيشا وارد» المقام في حي ميامي بيتش المعماري بولاية فلوريدا.


وظهرت «كيم كاردشيان» البالغة من العمر 37 عاما بفستان أخضر فاتح طويل وضيق من الجلد، يبرز جمال جسدها، كما ظهر زوجها مغني الراب الأمريكي "كانييه ويست" البالغ من العمر 40 عاما بمعطف  رمادي فاتح.


وبدت إطلالتها مرتديةً شعرها الأسود المستعار الطويل الذي انسدل وراء كتفها، وغطَّت عينيها بنظارة شمسية ذات عدسات طويلة على شكل مرآة.


ويبلغ عدد أبناء النجمة الأمريكية 3 أبناء، وهم «نورث -5 أعوام» و«شيكاغو-6 أشهر»، و«سانت- عاميين»، كما تزوجت كيم من النجم العالمي كاني ويست، في عام 2014 في حفل أسطوري بإيطاليا.

 

نبذة عن حياتها

ولدت كيم  كاردشيان في 21 أكتوبر عام 1980، وهي نجمة وعارضة أزياء أمريكية شهيرة، ونشأت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، واكتسبت كارديشيان اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون.

 

وحظيت بانتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط جنسي لها يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق راي جي عام 2007، وفي وقت لاحق من ذلك العام، أصبحت «كارديشيان» تظهر مع عائلتها في سلسلة تليفزيون الواقع كيبينغ أب ويذ ذا كردشيانز.


وأدى نجاحها لخلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها كورتني أند كيم تيك نيويورك وكورتني أند كيم تيك ميامي، وفي عام 2010، ذكرت التقارير بأن كارديشيان أصبحت شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجراً، مع عائدات تقدر ب 6 ملايين دولار، وفي عام 2015، أفادت تقارير بأن مجموع أرباحها وصل إلى 53 مليون دولار.
 

 

 

 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


تأجيل حفل عمرو دياب في السعودية تأجيل حفل عمرو دياب في السعودية الجمعة، 25 سبتمبر 2020 07:38 م

الأكثر قراءة

 





الرجوع الى أعلى الصفحة