كأس مصر
كأس مصر


إجراء قرعة الدور التمهيدى الثانى لكأس مصر 27 أغسطس

عمر البانوبي

الأحد، 19 أغسطس 2018 - 02:55 م

 

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اجراء قرعة الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس مصر يوم الاثنين 27 أغسطس الجاري، وذلك في الساعة الحادية عشر صباحاً بمقر الاتحاد بالجزيرة.

 

وأسفرت نتائج مباريات الدور التمهيدي الأول لكأس مصر التي أقيمت عصر الثلاثاء 14 اغسطس عن النتائج التالية:

 

فوز بني مزار على مركز شباب الفشن بهدفين لهدف والبنك الأهلي على الطيران بهدفين نظيفين، وبنفس النتيجة فاز القناطر الخيرية على العياط، وفاز المصرى القاهري على مركز شباب البدراشين بهدف، وبهتيم على مركز شباب بشتيل بأربعة أهداف مقابل هدف وفاز كسكادا على مركز شباب البراجيل بثلاثة أهداف نظيفة وبنفس النتيجة فاز بنها على اسكو.

 

وحقق فريق الغابة، الفوز على هليوبوليس بهدفين وفاز مصر للتامين علي شبين القناطر بهدف نظيف والدخان على مصر الجديدة للإسكان والتعمير بهدفين نظيفين والمعادي، واليخت على المؤسسة العمالية بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما فاز مركز شباب كوم حماده على نادي قلين الرياضى بأربعة أهداف مقابل هدف، وفاز سخا على مركز شباب الحنفي بهدف واحد.

 

ونال شباب سنورس بطاقة التاهل بعد الفوز علي مغاغه بضربات الترجيح5/4 بعد انتهاء الوقت الاصلى بهدف لكل فريق وحسمت ركلات الترجيح الفوز لفريق شبرا الخيمة أمام العبور 4/3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لكلا منهما.. وبركلات الترجيح أيضا فاز الاتصالات على السكة الحديد 3/2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لكل فريق وفاز نادي ٦ أكتوبر على جينيس 5/4 بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لكلا منهما وحلوان العام على المرج 5/4 بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق وأبو النمرس على شباب طوخ 3/2 بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما.

 

وفاز منية سمنود على كهرباء دمياط بهدف وبنى عبيد على مركز شباب السنبلاوين 4/3 بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لكلا منهما، وفاز مركز شباب الأمير على كفر سعد بتسعة أهداف مقابل هدف وشباب أبو كبير على المطرية بالدقهلية 4/3 بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بدون أهداف، وفاز عمال المنصورة على رأس البر 8/7 بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدفين لكل منهما.

 

وحقق أبو كبير الفوز على المستقبل بدمياط بأربعة أهداف نظيفة وبلبيس على مركز شباب دمياط الجديدة بثلاثة أهداف نظيفة، وشباب بدواى على بلقاس بهدف، وطلخا على مركز شباب ديرب نجم بنفس النتيجة، وشيكو على شربين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ونبروه على مياة الدقهلية بهدف نظيف، وميجا سبورت على اتحاد المنزلة 7/5 بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت بهدفين لكل منهما، ودكرنس على شباب أبو حماد بأربعة أهداف مقابل هدف، والسنبلاوين على شباب الروضة بهدفين مقابل هدف واحد.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة